البنك الأهلي يعلن عن وظائف شاغرة للخريجين ويحدد الشروط وطريقة التقديم

حرصًا من البنك الأهلي على استقطاب الكوادر البشرية المتخصصة في المجال المصرفي، أعلن البنك عن وجود فرص عمل للشباب حديثي التخرج، وأصحاب الخبرات، وبالتحديد خريجي عام 2016 وحتى عام 2019، وذلك من خلال موقع البنك الإلكتروني، وحدد مجموعة من الاشتراطات من أجل القبول في الوظائف الشاغرة.

شروط الوظائف

وأكد البنك، أن المطلوبين في الوظائف الجديدة، لا بد أن يكونوا حاصلين على مؤهل علمي مناسب، وهي كلية التجارة، أو إدارة الأعمال، أو الاقتصاد والعلوم السياسية، وتخصص تكنولوجيا المعلومات، وحاسبات ومعلومات، والهندسة والحقوق بمعدل لا يقل عن جيد، وأن تكون الشهادة صادرة من الجامعات الحكومية، أو الأكاديميات المعتمدة لدى وزارة التعليم العالي.

واشترط أيضًا، ألا يكون لديه أقارب في أي فرع من فروع البنك، وألا يزيد عمره عن 28 عام، وأن تكون إقامة المتقدم، مطابقة لعنوان السكن الموجودة في بطاقة الرقم القومي.

طريقة التقديم

وعلى من يرغب في التقديم، أن يقوم بزيارة موقع البنك الأهلي المصري الإلكتروني، ومن ثم يقوم بالنقر على تبويب وظائف، ويختار منها بوابة حديثي التخرج، ويقوم بالتقديم إذا كان مستوفي لكافة الشروط التي سبق ذكرها، وعليه أن يقوم بإدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح، من بينها الرقم القومي، ورقم الهاتف، والعنوان، والبريد الإلكتروني، وبعدها سيتم إدخال المعلومات الشخصية، المتمثلة في الاسم والحالة الاجتماعية، والجنسية، مع الأخذ في الاعتبار ضرورة رفع صورة شخصية حديثة، لا يتعدى حجمها 1 ميجا بايت.

بالإضافة إلى إدخال جميع البيانات المتعلقة بالمهارات والمؤهل التعليمي، مثل الدورات التدريبية التي حصل عليها المتقدم، واللغات التي يُجيدها، وسنة التخرج، والجامعة التي التحق بها، وعقب الانتهاء يتم فقط النقل على تبويب تسجيل، حتى يتم حفظ البيانات بالكامل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *