حجز وحدات دار سمو عبر سكني والإسكان تعلن تفاصيل المشروع

أتاحت وزارة الإسكان رابط حجز وحدات دار سمو عبر بوابة سكني الإلكترونية، وهو أحد مشاريع الشركة الوطنية للإسكان والذي ينفذ في محافظة جدة بحي الحمدانية ضمن مشروع “خيالا”، بالشركة مع القطاع الخاص، حيث تشرف على تنفيذه شركة “سمو” العقارية، لإنشاء 412 وحدة سكنية تقام على مساحة التنفيذ حوالي 104766 متر مربع، وقد تم مراعاة تقديم تصاميم ونماذج متنوعة تلبي تطلعات الأسر السعودية، يكون متكامل الخدمات.

يتميز موقع مشروع “خيالا دار سمو” في حي الحمدانية، بقربه من مدينة الملك عبد الله الرياضية، ومطار الملك عبد العزيز الدولي، وطريق الحرمين السريع، وخلال الجولة التفقدية لمعالي وزير الإسكان ماجد الحقيل بمنطقة مكة المكرمة، لعدد من المشاريع السكنية بمحافظة جدة، تم إطلاق خدمات الحجز والمعاينة لوحدات المشروع التي هي تحت الإنشاء، وذلك من خلال خدمات حجز سكني الإلكترونية عبر بوابتها الرسمية.

رابط حجز وحدات دار سمو عبر سكني

التصاميم والطرازات التي ستنفذ عليها وحدات مشروع “خيالا-دار سمو”، ستكون عبر تقديم 4 نماذج متنوعة بنظام “التاون هاوس، و الفيلا، ودوبلكس”، ويستطيع راغبي الاستفادة والحجز، معاينة النماذج من خلال زيارة مركز سكني الشامل في مدينة جدة، ولمراعاة الإجراءات الاحترازية، يتاح إمكانية استعراض التفاصيل المتوفرة على المنصة الرسمية والدخول على رابط حجز وحدات دار سمو عبر سكني وتطبيقها الإلكتروني (https://sakani.housing.sa/project/546853).

حجز وحدات مشروع دار سمو
حجز وحدات مشروع دار سمو

مشروع خيالا – دار سمو

جدير بالذكر أن الشركة الوطنية للإسكان كانت قد أعلنت عن تنفيذ مشروع “خيالا” السكني، من أجل توفير حوالي 3500 وحدة سكنية متنوعة النماذج والتصاميم، يتم تنفيذه في محافظة جدة بالتعاون مع شركات القطاع الخاص، ويستفيد منه المتقدمين على برنامج سكني الإسكان، وقد تم توضيح بعض التفاصيل التي تخص أحد المشاريع المتضمنة وهو ( دار سمو) وأهماها.

  1. سعر الوحدة يبدأ من 757115 ألف ريال سعودي للتاون هاوس، والقسط الشهري يبدأ من 3028 ريال، مساحة مسطح البناء 246 متر مربع.
  2. سعر الوحدة لنماذج الفيلا السكنية يبدأ من 890762 ريال سعودي، ومسطح البناء 246 متر مربع
  3. عدد الوحدات التي سيتم إنشاؤها 412 وحدة سكنية متنوعة.
  4. موعد بداية الحجز 17 ديسمبر 2020.
  5. اسم المطور شركة سمو العقارية.
  6. الوحدات السكنية لا تزال تحت الإنشاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *