paddy power app 4rabet app اتحاد الكرة يقدم طلب للكاف بإعادة مباراة منتخب الشباب مع تونس | خبرنا التخطي إلى المحتوى

قام اتحاد الكرة بتقديم شكوى بشكل رسمي لاتحاد كاف الأفريقي لكرة القدم، وكذلك تقديم شكوى إلى اتحاد شمال إفريقيا، وتنص هذه الشكوى على أن يتم إعادة لقاء المباراة بين مصر وتونس، ولدعمها تم تقديم العديد من المستندات التي تؤيد أن يتم إعادة المباراة من جديد.

كانت نتيجة هذه المباراة هي خسارة منتخب مصر 2 مقابل 0، وأثبتت هذه المستندات أنه قد تم عمل مَسْحَة إلى اللاعبين قبل خوض مباراة ليبيا بثلاث أيام واتضح إصابة 16 لاعب، كما إن مدرب الفريق مصاب أيضًا، مما كان سبب في أن ينسحب الفريق من مباراة ليبيا، وهذه المباراة تؤهل الفريق إلى كأس الأمم الأفريقية للشباب 2021 في موريتانيا.

لقد ذكرت لائحة كاف للاتحاد الأفريقي لكرة القدم على أنه لا يمكن أن يكون عدد اللاعبين في الفريق أقل من 15 لاعب من ضمنهم حارس مرمى، وهذا العدد لم يكن متوفر في منتخب مصر، مما كان سبب في أن يقرر منتخب الشباب استدعاء لاعبين لأن يتم إتمام العدد المطلوب وخوض المباراة.

أسماء اللاعبين الجديد هما لاعب الجونة أحمد حسام، ومصطفى المعروف بميسي وهو لاعب سيراميكا كليوباترا، ولقد تم إرسالهم إلى تونس في يوم الخميس السابق مع بعض الأشخاص الآخرين وهما طبيب منتخب مصر الأول وهو محمد أبو العلا، متخصص العلاج الطبيعي محمد محمود ليكونوا موجودين ومشرفين على الفريق في حال تعرض أي لاعب إلى أي إصابة.

ولكن المشكلة تكمن في أنه تم عمل مَسْحَة جديدة لمباراة تونس التي أثبتت إصابة لاعبين جدد، من الذين كانوا في تونس، مما كان سبب في أن يصبح العدد الذي سوف يخوض هذه المباراة 14 لاعب فقط، بالرغم من ذلك فإنه تم إثبات إمكانية حدوث اللقاء حيث إن المَسْحَة الأخيرة، التي تمت لم تكن رسمية، ويتم العمل على تأكيد نتيجة المَسْحَة وإقامة المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *