الكثير من التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة تتحدث عن التطورات التي ستحدث في مستقبل لاعب الكرة المصري الشهير محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي، حيث أكد محمد صلاح خلال لقاءه الصحفي مع صحفية أسبانية أنه ليس لدي احد أي علم عن المستقبل، جاء ذلك رداً على التساؤلات حول ما إذا كان ينوي الذَّهاب إلى أحد الأندية الأخرى مثل مدريد أو برشلونة أم سيظل مع فريقه الحالي.

حيث نشرت شبكة “ديفنسا سنترال” وهي شبكة أسبانية أن محمد صلاح يرغب في ارتداء قميص ريال مدريد في المستقبل القريب في حالة رحيله من ليفربول الإنجليزي فهل سيحدث هذا ؟

حيث يرتبط الدُّوَليّ المصري محمد صلاح مع ليفربول بعقد حتى شهر يونيو 2023 وأكدت الشبكة أن ممثلي محمد صلاح مع تواصل بإدارة فريق ريال للوصول إلى تفاوض لضمه إليهم بعد الانتهاء  من عقده.

وأشارت إلى أن مستقبله مع فريقه الحالي من المرجح أن ينتهي بعد الموسم الحالي ولكن في ذات الوقت لا يوجد تصريح يؤكد كل هذه التكهنات عن رحيله.

وتم اختتام حديثها عن أن فريق ريال مدريد تقدم من قبل لكي يضم محمد صلاح إليه ولكن المرينجي مدي اهتمامه بالتعاقد مع الملك المصري خلال تلك الفترة أقوى مما سبق.

وأن الشبكة أعلنت أن محمد صلاح شارك في مباراة ليفربول وكريستال بالاس من بداية الدقيقة 57 وأحرز هدفين وصنع واحد ثالث، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.