يدخل نادي الهلال السعودي، جولة جديدة ضد نادي اتحاد جدة، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي، ويدخل نادي الاتحاد المباراة، بعد أن استطاع الحصول على 22 نقطة، وتصدره ترتيب الدوري، وذلك من فوزه في سبع جوالات، وتعادله في جولة واحدة، وخسارته في أخرة، بينما نادي الاتحاد صاحب المركز الخامس، يدخل برصيد نقاط 14 نقطة، بعد تحقيقه الفوز في ثلاثة مباريات، والتعادل في خمسة أخرى، والخسارة في مباراة واحدة فقط.

ونتابع معًا كلاسيكو الهلال والاتحاد مساء السبت المقبل في تمام الساعة السابعة إلا عشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة إلا عشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك بعد استعداد الفريقين للمباراة القوية، بعد أن عانا كلاهما من غيابات كثيرة، سواء بسبب الإصابة، أو لأسباب أخرى.

إذا يعاني نادي الهلال من إصابات كثيرة في صفوفه، وعلى رأسهم غياب عبد الله المعيوف، حارس المرمى، والذي يعد من الركائز المهمة في الفريق، وغياب علي البليهي، أحد لاعي خط الدفاع، ومن اللاعبين الذين لم يتم تحديد وضعهم في المشاركة في المباراة ياسر الشهراني.

وفيما يخص نادي الاتحاد، فيغيب عنها أيضًا مجموعة من اللاعبين، ولذلك نجد أن مدرب الفريق كاريلي يحاول أن يستعين باللاعبين الموجودين في الاحتياطي، من أجل سد تلك الغيابات، وخصوصًا غياب جاري رودريجيز، الذي أصيب في آخر مباراة للفريق، وغياب اللاعب هنريكي، ونجد أن النجم المصري، المدافع، أحمد حجازي يدخل في منافسة جديدة مع نادي الاتحاد، فهل يستطيع تعويض الغياب؟ فهذا ما سنراه في المباراة التي يفصلنا عنها يومين فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.