أعلن بنك cib عن المشاركة في التحول الرقمي، وذلك بتقديم مجموعة من الخدمات الإلكترونية، ومن بينها خدمة تجديد رخصة القيادة من المحفظة الذكية من أجل التسهيل على جميع المتعاملين، سواء مع البنك، أو مع وحدات المرور الموجودة في محافظتي القاهرة والجيزة، ويساعد ذلك على منع التكدس في المكاتب المعنية بتحصيل الرسوم.

شروط تجديد رخصة السيارة إلكترونيًا

وحتى يحصل صاحب الرخصة على فرصة التجديد إلكترونيًا، من خلال بنك cib، يُشترط أن يتم إنهاء كافة الإجراءات من خلال وحدات المرور، وعلى رأسها فحص السيارة، والتأكد من الأوراق الرسمية الخاصة بها، فإن قام المتعامل بالإنتهاء من تلك الخطوات، فيستطيع التجديد إلكترونيًا، وستتولى خدمة العملاء بالبنك مهمة التواصل مع العميل، للحصول على بيانات السكن، الذي من المفترض وصول الرخصة إليه، وذلك في خلال سبعة أيام عمل فقط.

الأوراق المطلوبة

وأشار البنك، ضرورة توافر بطاقة رقم قومي سارية للمتعامل، وتوافر رقم لوحة السيارة، وعلى العميل أن يختار عدد السنوات التي ستكون الرخصة فيها سارية، وتقديم طلب الحصول على الرخصة في المنزل.

والجدير بالذكر، أنه يمكن استخدام المحفظة الإلكترونية للبنك، في سداد فواتير عديدة، ولكن يرجى العلم أن الحد الأقصى للسداد اليومي حوالي 6 آلاف جنيه مصري، ويمكن تفعيل المحفظة الإلكترونية، عند فتح حساب في البنك، والتواصل مع خدمة العملاء، وطلب الحصول على محفظة إلكترونية عبر الهاتف الذكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.