التخطي إلى المحتوى

أعلن بنك الرياض عن البطاقة الائتمانية التابعة بدون رسوم، موضحاً ألية الحصول عليها وما يتوفر بها من مزايا وعروض، في واحدة من الإجراءات البنكية الميسرة للعملاء، وقد أوضح البنك الشروط والأحكام وطريقة التقديم، وفق التنويهات المدونة على موقعه الرسمي، حتى يستطيع عملائه الإطلاع عليها وانباع الإجراءات النظامية للاستفادة من تلك الخدمة، والتي من شأنها تمكين مشتركة العائلة وحصولها على بطاقة تابعة مجاناً طول العمر.

أهم المميزات التي ساقها بنك الرياض حول البطاقة الائتمانية التابعة للأسرة، تشمل الاستفادة من جميع مزايا بطاقة العميل الأساسية، والتمتع بباقة من العروض الخاصة عند استخدامها في الشراء من المتاجر والمطاعم والفنادق المختارة والحصول على خصومات لتلك المعاملات، كما يتم الانضمام بشكل فوري على برنامج النقاط (حصاد)، وبواسطتها يمكن تقسيط المشتريات والتحول إلى برنامج (قسط) البنكي.

شروط البطاقة التابعة بنك الرياض

أشار بنك الرياض إلى الشروط والأحكام الواجب تحققها للاستفادة من البطاقة التابعة لأحد أفراد الأسرة والتمكن من استخراجها، وتشمل ما هو مبين أدناة.

  1. العرض يسرى على حاملي بنك الرياض الائتمانية
  2. ألا يقل سن المتقدم بطلب البطاقة الأساسية عن 18 عام.
  3. ألا يقل عمر حامل بطاقة بنك الرياض التابعة عن 15 عام.
  4. العرض يكون ساري على فئات البطاقات (ماستر كارد ورلد إيليت، ماستر كارد ورلد،فيزا شغنتشر، فيزا شيغنتر للسيدات او كاش باك، فيزا بلاتنيوم، ماستر كارد بلاتينيوم، ماستر كارد تيتانيوم).
البطاقة التابعة
البطاقة التابعة

التقديم على البطاقة الائتمانية التابعة

أوضح بنك الرياض أنه يمكن التقديم بطلب الحصل على بطاقة تابعة عبر الاتصال على رقم هاتف (8001242020)، أو الدخول على الموقع الإلكترونية للخدمة(https://www.riyadbank.com/ar/personal-banking)، واختيار الخدمة من الواجهة الرئيسة بنفس المسمى، واستعراض التفاصيل ثم، اختبار تقدم الآن وابدأ في تعبئة البيانات المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *