نتابع ضبط تردد قناة الجديد اللبنانية 2020 مجاني وطريقة استقبال التردد الجديد لقناة الجديد، أشهر القنوات اللبنانية على قمر نايل سات بعد التعديل الأخير على ترددات القناة، حيث انطلق عرضها لأول مرة عام ١٩٩، وكانت تسمى حينذاك “نيو تي في” واستمر إرسال القناة لمدة خمسة أعوام ثم توقف الإرسال، وبعد مضي أربع سنوات عادت للعمل ثانيةً في ٢٠٠١، وحدث تغير لعلامة القناة في عام 2007، فبات اسمها قناة الجديد تردد مفتوحة على النايل سات، والذي لم يتغير إلى الآن.

ضبط تردد قناة الجديد

وتحظى قناة الجديد بنسب متابعة عالية كونها تقدم مجموعة منها البرامج الحوارية والنشرات الإخبارية، السياسية، والحلقات الخاصة، والبرامج الوثائقية، الاجتماعية، الترفيهية والكوميدية، فضلاً عن عرضها لمجموعة كبيرة من المسلسلات اللبنانية والعربية والعالمية، بالإضافة إلى أخبار الكرة ونشرات الرياضة المفصلة.

حدثت قناة الجديد اللبنانية تردد 2020 الخاص بها حتى يتمكن المشاهد من متابعة برامج القناة بصورة واضحة بدون تشويش، وصوت عالي النقاء، فضلاً عن أن تحديث التردد الجديد لقناة Aljadeed يوفر إمكانية إلتقاط إشارة قوية، تجعل المشاهد يستمتع بما تقدمه القناة دون حدوث ما يربك استمتاعه أو يؤثر عليه نتيجة ضعف الإشارة أو عيوب في الصورة أو الصوت.

التردد الجديد لقناة الجديد2020

ويمكن متابعة ضبط تردد قناة الجديد تعديل 2020 مفتوحة على قمر نايل سات عبر التردد 12130، بمعدل ترميز 7500 استقطاب عمودي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 بجودة عالية عقب التعديل الأخير على مدار القمر الصناعي المصري النايل سات.

أما عن مقدمي برامج القناة، تقدم قناة الجديد تردد Aljadeed 2020 مجموعة كبيرة من البرامج، وذلك عن طريق مجموعة متميزة من الإعلاميين المشهورين ومنهم: غادة عيد، طوني خليفة، كرمي الخياط، داليا أحمد، أروي، نيشان، كارلا جحا ومجموعة كبيرة من نجوم الإعلام في لبنان، الذين يقدمون ما يهم كل المواطنين في لبنان والمنطقة العربية.

وتقدم قناة الجديد مجموعة من البرامج التي تحظى بمشاهدة ومتابعة كبيرة داخل لبنان وخارجها في الدول العربية، ومن أشهر تلك البرامج برنامج طوني خليفة الذي يقدمه الإعلامي طوني خليفة، وهو برنامج سياسي يناقش الحالة السياسية بلبنان والعالم.

وعبر ضبط تردد قناة الجديد اللبنانية المفتوحة يمكن متابعة مناقشات البرنامج السياسي “الحدث” المشاكل والقضايا السياسية في العالم العربي، ويستحوذ برنامج “من بعد هالعمر “زياد الرحباني” على اهتمام المشاهدين، وهو وثائقي، تتم خلاله مرافقة زياد في البروفات الخاصة وفي الأستوديو وفي حفلاته منذ عودة زياد للنشاط الفني بداية العام الماضي، ويعرض المسيرة الفنية ونهج زياد الموسيقي ومواقفه السياسية.

ويسلّط برنامج “اعرف عدوك” الضوء على أبرز الأحداث الداخلية لكيان الاحتلال، يكشف ما يجري في أروقة إدارته إضافةً لبرنامج جعفر توك، وهو برنامج حواري وتفاعلي تقدمه قناة DW عربية من برلين تتابعونه على أحدث تردد قناة الجديد اللبنانية لعام 2020.

والبرنامج الذي يقدمه الإعلامي جعفر عبد الكريم، ويعتبر البرنامج منصة لكل من يشعر أنه مرفوض داخل المجتمع، ويسلط الضوء على القضايا المسكوت عنها والتي تشغل بال المواطن في المنطقة العربية يمكن متابعته عند ضبط تردد قناة الجديد 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.