التخطي إلى المحتوى

يبحث متابعي شبكة قنوات النهار المصرية،عن التردد الجديد لقنوات النهار بعد أن أعلنت إدارة القناة بأنها ستقوم بتغيير التردد الحالي لمجموعة القنوات إلى تردد جديد، على أن يتم هذا التغيير مع بداية الدقائق الأولى لعام 2021، وعليه سيتم إيقاف البث للقنوات على الترددات الحالية ليبدأ البث على الترددات الجديدة، وتعتبر مجموعة قنوات النهار أحد أشهر القنوات المصرية والعربية المملوكة لشركة ترنتا المصرية والتي تم انطلاق بثها في أواخر عام 2011، وبعدها بدأت مجموعة القنوات التابعة لها بالإنطلاق عبر قمر النايل سات، على رأسها قناة النهار دراما والنهار رياضة والنهار اليوم الاخبارية.

كما تم افتتاح قناة النهار movie التي لم تستمر طويلًا وتم إغلاقها بعد فترة قصيرة، إلا أن باقة شبكة قنوات النهار تعتبر أحد أهم القنوات العربية المنوعة ذات الجماهيرية العالية.

تردد قناة النهار 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة النهار الجديد 2021 على قمر النايل سات أصبح متاح الآن بعد أن أعلنت عنه إدارة مجموعة قنوات النهار، ولاستقبال البث بقوة وبدون تقطيع،يلزم ضبط أجهزة الاستقبال على التردد الجديد 11785 باستقطاب رأسي v ومعجل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ 5/6.

التردد 11785
الاستقطاب رأسي V
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

من خلال ضبط أجهزة الاستقبال على التردد أعلاه،يتم عرض وبث مجموعة قنوات النهار والنهار دراما والنهار رياضة بدون تقطيع أو تشويش، كما يمكن الاستمتاع بمشاهدة برامج ومسلسلات القناة مع بداية العام الجديد دون انقطاع.

هذا ويذكر بأن قناة النهار تعتبر أحد أهم القنوات التي تعرض برامج متنوعة وترفيهية تناسب الأسرة المصرية والعربية، كما تتميز بأنها تعرض برامج طبخ متنوعة مثل برنامج لقمة هنية وأكلة بيتي، وفيما يتعلق بالمسلسلات فهي تعرض باقة من أجدد المسلسلات الحصرية المنوعة، فضلًا عن البرامج الاخبارية المتميزة.

وفي نفس السياق، أعلنت إدارة عدد من مجموعة من القنوات المتميزة على قمر النايل سات على رأسها باقة قنوات شبكة سي بي سي، وتن تي في، عن عزمها لتغيير تردد القنوات على قمر النايل سات مع بداية العام الميلادي الجديد 2021، جاء ذلك بهدف تقوية الإشارة وليتمكن المتابعين من استقبال البث دون انقطاع.

أعلنت قنوات النهار عن تقديم باقة مميزة من البرامج والمسلسلات خلال شهر رمضان الكريم، وأعلنت أيضا عن أفلام حصرية سوف يتم عرضها خلال عيد الفطر المبارك هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *