التخطي إلى المحتوى

أعلنت إدارة مجموعة قنوات cbc عن أنها ستقوم بتغيير التردد الحالي إلى تردد جديد على القمر الصناعي نايل سات، وذلك في تمام الساعة 12 بعد منتصف ليل 31 ديسمبر 2020، على أن يتم عرض برامج قناة cbc و وسي بي سي دراما  واكسترا نيوز على الترددات الجديدة اعتبارًا من الدقائق الأولى للعام الميلادي الجديد 2021، وعليه يلزم من كل متابعي برامج القناة الحصول على القيم الرقمية  لباقة القنوات، وضبط أجهزة الاستقبال على الحيز الجديد، لاستقبال الإشارة بقوة والاستمتاع بمشاهدة متميزة دون تشويش أو تقطيع.

تردد قناة Cbc الجديد 2021 على النايل سات

قنوات سي بي سي هي شبكة قنوات مصرية على النايل سات رائدة في العالم العربي يمتلكها رجل الأعمال محمد الأمين، انطلق إرسالها في شهر رمضان 2011، ومنذ انطلاقها حازت على جماهيرية ونسبة مشاهدة عالية، وإلى الآن تعتبر مجموعة قنوات cbc أحد أهم القنوات المصرية والعربية، التي تعرض برامج حصرية ومنوعة، كما تعتبر باقة القنوات سفرة و دراما و اكسترا نيوز  من القنوات ذات الجماهيرية العالية.

للحصول على قناة cbc وباقي القنوات، يلزم ضبط جهاز الاستقبال على التردد الجديد 11785، استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ 5/6، وذلك لأن مجموعة القنوات التابعة للباقة حاليًا سوف ينقطع إرسالها مساء اليوم 31/12/2020.

التردد الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ
11785 افقي 27500 3/4

تردد قناة  Extra news على قمر النايل سات

تعتبر قناة Extra news احدي أهم القنوات الإخبارية المحايدة في مصر والوطن العربي، والتابعة لشبكة مجموعة قنوات السي بي سي، والتي تنقل الأخبار أول بأول، وتعرض كل ما يهم المواطن المصري والعربي، كما تنشر الأحداث العربية والعالمية بكل مصداقية وحياد، ولاستقبال قناة سي بي سي اكسترا نيوز يلزم أيضًا ضبط أجهزة الاستقبال على الترددات التالية.

تردد قناة Extra news على قمر النايل سات
التردد الاستقطاب معدل الترميز
11785 رأسي 27500

 

هذا وتتميز شبكة قنوات سي بي سي بعرضها لبرامج متنوعة وحصرية، بالإضافة إلى باقة من المسلسلات الحصرية والتي تعرض لأول مرة على قنوات سي بي سي وغيرها من برامج الترفيه والمنوعات المختلفة.

تقدم لنا باقات سي بي سي في رمضان، الكثير من المسلسلات الحصرية والبرامج الرمضانية الجديدة التي تنفرد بها قنوات سي بي دراما والعامة وسفرة وغيرها.

التعليقات

  1. حرام عليكم ربنا لينكد عليكم انا مش عارفه ارجع القنوات الي غيرتها خالص من الصبح بحاول ولكن للاسف مش عارفه خالص ومعنديش حد من الولاد الولاد حتي لو موجودين مش حيعرفها يعمل الي انت بتقول عليه ده وانا خايفه اجيب حد لان انا ست كبيره تقاعده لوحدي والجيران كلهم قابلني عليهم وماحدش بيتكلم حد ولا نعرف بعض اصلا اعمل ايه انا بقوا وانا من تابعين قنوات سي ب سي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *