paddy power app 4rabet app رابط فحص المنحة القطرية لشهر يونيو 2021 وتوقيت الصرف | خبرنا التخطي إلى المحتوى

في إطار حرص الدولة القطرية على تقديم الإعانة والدعم إلى المواطنين الأشد احتياجًا في قطاع غزة، وفرت المنحة القطرية لهذا الشهر، وتُقدر قيمة المنحة لكل فرد بقيمة تصل إلى 100 دولار أمريكي، ولذلك نجد أن هناك أعداد كبيرة تبحث كل شهر عن موعد صرف المنحة، بالإضافة إلى طريق الاستعلام وفحصها شهريًا.

فحص المنحة القطرية 2021

أكدت وزارة التنمية الفلسطينية، أنها تسعى بكامل جهدها لتوصيل المنحة القطرية إلى المستحقين في قطاع غزة، موضحةً، أن الاستعلام عن المستفيدين من المنحة يمكن أن يتم عبر رابط الفحص المخصص لها، كما أن صرف الدعم يستمر لمدة ثلاثة شهور أخرى، بحسب تصريحات السفير/ محمد العمادي.

توقيت صرف المنحة

وكما هو معهود، أن المنحة يتم صرفها في 24 من كل شهر ميلادي، أو في يوم 29، ويمكن الاستعلام عن رابط وزارة التنمية، من خلال استخدام رقم الهوية الوطنية، وتاريخ ميلاد الشخص المتقدم للحصول عليها، أما عن استلام الدعم، فيمكن الحصول عليه من خلال مكاتب البريد في قطاع غزة بالكامل، وعلى المستفيد اختيار الفرع الأقرب له.

والجدير بالذكر، أن اللجنة القطرية العربية، أشارت، إلى أنها تحاول إعادة إعمار قطاع غزة من جديد، وقد بدأت بالفعل في أعمال التجديد منذ الشهر الماضي، وذلك يأتي من خلال المنح المالية، والمساعدات للأسر المستحقة، من أجل مواجهة غلاء المعيشة، والتصدي للأوضاع الراهنة التي يمر بها المواطنين جميعًا في القطاع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *