التخطي إلى المحتوى

فتح تسجيل برنامج مسك 1442 البنك الوطني العربي للتدريب المقدم من مؤسسة مسك الخيرية لصاحبها الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، لتلبية حاجة البنك نحو خدمة عملائه والبالغ عددهم قرابة 2 مليون عميل في مختلف أرجاء المملكة، يتم تغطيتهم من خلال 287 موقع لتكوين شبكة توزيع كبيرة ومترامية الأطراف في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وقد تم التنويه عن شروط التقديم والفئات المستهدفة من الخريجين السعوديين، بغرض تأهيلهم لاكتساب خبرات ومهارات العمل في القطاع المصرفي.

أضافت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية “مسك الخيرية”، أن موعد انطلاق برنامج مسك سيكون 15 مارس 2020، وستكون مدة البرنامج التدريبي ثلاثة شهور في مدينة الرياض، وأنه يمكن التقديم من الآن على رابط برنامج مسك البنك الوطني العربي للتدريب، وقد تم الإشارة إلى عدة نقاط هامة منها تحديد مواعيد التقديم على رابط تسجيل برنامج مسك 1442 وموعد إغلاق عملية التقديم الإلكتروني على الالتحاق بالبرنامج لمن سينطبق عليه الشروط العامة.

شروط تسجيل برنامج مسك 1442

الضوابط والمتطلبات التي نص عليها برنامج مسك التابع إلى مؤسسة مسك الخيرية، تضمنت تحديد الفئات المستهدفة والشروط الواجب توافرها في المتقدمين على رابط التسجيل المرفق أدناة، ومن بين شروط تسجيل مسك 1442النقاط الموضحة فيما بعد.

  • يستهدف البرنامج حديثي التخرج من البكالوريوس والماجستير.
  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • عمر المتقدم ما بين 22 وحتى 28 عام.
  • الحصول حديثاً على أحد التخصصات المفضلة.
  • التخصصات المطلوبة تشمل الحاصلين على درجة البكالوريوس أو الماجستير حديثاً في المحاسبة، المالية، الأمن السيبراني، علوم الحاسب، نظم المعلومات الإدارية، وتقنية المعلومات.
  • التقدير التراكمي لا يقل عن جيد والأفضلية لمن حصل على تقدير أعلى.
  • إجادة اللغة الانجليزية التحدث والكتابة .
  • امتلاك المهارات التحليلية والالتزام بأخلاقيات العمل.
  ارامكو السعودية تعلن أسعار البنزين الجديدة لشهر مايو 2020
تسجيل برنامج مسك
برنامج مسك 1441 البنك العربي الوطني للتدريب

مواعيد تقديم برنامج مسك الخيرية

بدء التقديم على برنامج مسك الخيرية من اليوم الثلاثاء 7 يناير 2020، على أن تستمر فترة تلقي الطلبات حتى 29 فبراير 2020،مع مراعاة ما سيق بعالية من ضوابط للتمكن من تقديم الطلبات بشكل سهل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.