التخطي إلى المحتوى

يستقبل النادي الأهلي المصري نظيره سونيديب في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا، إياب دور الـ 32، وذلك من خلال ملعب السلام، ذلك بعد أن تمكن الأهلي من الفوز في مباراة الذهاب على الفريق الثاني، بهدف نظيف، وكانت المباراة مُقامة في النيجر، وبهذا وضع النادي أولى خطواته في دور المجموعات، الذي من المقرر انعقاده في فبراير المقبل.

بينما في المقابل نادي سونيديب، فليس لديه أي خيارات سوى الفوز على المارد، ونجم أفريقيا الأهلي، وسط جمهوره، كي يستطيع التأهل إلى الأدوار المقبلة، وهي مهمة قد تكون صعبة على الفريق، وخصوصًا بعد المستوى الذي قدمه خلال الفترة الماضية، سواء في البطولة أو خارجها، ويذكر أن سونيديب، تمكن من الفوز في الدوري التمهيدي على نادي مقديشيو سيتي، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

موعد مباراة الأهلي وسونيديب

وفي أمسية مميزة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 5 يناير، نتابع أحداث شيقة للقاء المارد الأحمر، مع سونيديب في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سونيديب

على الرغم من أن قنوات بي إن سبورت الرياضية حصلت على حقوق نقل اللقاء، إلا أن دور المجموعات، وخصوصًا مباريات النادي الأهلي، يمكن متابعتها عبر قناة الأهلي على القمر الصناعي نايل سات.

تشكيل النادي الأهلي المتوقع

هناك أعداد كبيرة من الغيابات في صفوف النادي الأهلي في تلك المباراة، ومنها غياب محمد مجدي أفشة، ورامي ربيعة، ومروان محسن، ولذلك يتوقع أن يتم اللعب بتشكيل 4-2-3-1، والدفع بمحمد الشناوي كحارس مرمى للنادي الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *