بعد تأهل اتحاد جدة موعد مبدئي لنهائي البطولة العربية

تأهل اتحاد جَدَّة السعودي إلى نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال البطولة العربية، بعدما قلب الطاولة على مواطنه الشباب، بهدفين لهدف، في إياب نصف النهائي، مساء أمس الإثنين، على ملعب الشرائع بمكة المكرمة، فيما انتهت مواجهة الذَّهاب بتعادل الفريقين (2-2).

وكان الشباب سباقا في التسجيل بعد مرور 34 ثانية فقط من عمر المباراة عن طريق فابيو مارتينز، ما يؤهله إلى النهائي، لكن رومارينهو أحرز التعادل لاتحاد جَدَّة في الدقيقة 74، قبل أن ينهي بريجوفيتش أحلام الشباب تماما بهدف ثانٍ للاتحاد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

موعد مبدئي لنهائي البطولة العربية

كشف “طلال آل الشيخ”، مدير البطولة العربية لكرة القدم (كأس محمد السادس للأندية الأبطال)، عن موعد مبدئي للمباراة النهائية، عقب تأهل نادي اتحاد جَدَّة، مشيرا إلى أنها قد تقام خلال شهر فبراير/شباط المُقبل.

وأضاف “آل الشيخ”، أنه حتى الآن لا يوجد موعد رسمي للمباراة النهائية للبطولة العربية، لكن من الممكن أن تختتم البطولة في شهر فبراير/شباط المُقبل”، مردفا بأن “سيتم تحديد موعد النهائي بعد انتهاء الدور نصف النهائي تماما”، وختم: “النهائي سيقام في المغرب، كما تم الإعلان سلفًا بلا تغيير”.

من يصطدم بالاتحاد في نهائي البطولة العربية ؟

ينتظر اتحاد جَدَّة الفائز من مواجهة الرجاء المغربي والإسماعيلي المصري في مباراة الإياب لحساب نصف النهائي والمقررة يوم الإثنين المقبل الموافق 11 من الشهر الجاري، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بعدما فاز الفريق المصري بهدف نظيف في مباراة الذَّهاب، والجدير بالذكر أن مباراة النهائي ستكون من مباراة واحدة في المغرب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *