لم يتمكن ليفربول من الاستمرار بالانفراد في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، في ختام مباريات الجولة السابعة عشر، بالخسارة بهدف دون رد أمام ساوثهامبتون، مساء أمس الإثنين، ليواصل سلسلة نتائجه المخيبة للآمال، المتمثلة في عدم الفوز خلال الجولات الثلاث الأخيرة، حيث تعادل أمام وست بروميتش بهدف لمثله، ثم تعادل سلبيا أمام نيوكاسل، قبل خسارة اليوم، التي تعد الثانية له هذا الموسم.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 17

بالرغْم من تراجع ليفربول للمباراة الثالثة على التولي، إلا انه احتفظ بمركزه على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 33 نقطة، بالتساوي مع مانشستر يونايتد، الذي خاض مباراة أقل (16).

وجاء ليستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج، بعد فوز الفريق على نيوكاسل 2-1، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة، متفوقا بفارق 3 نِقَاط على توتنهام، الذي يحتل المركز الرابع بـ29 نقطة، بعد فوزه بثلاثية نظيفة على ليدز يونايتد.

المتصدر الخفي للدوري الإنجليزي

يعد مانشستر سيتي هو المتصدر الخفي للدوري الإنجليزي، بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي في البريميرليج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على حساب تشيلسي في ملعب الأخير “ستامفورد بريدج”.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الخامس في البريميرليج برصيد 29 نقطة، لكنه جمعها من 15 مباراة فقط، أي أقل بمباراتين من ليفربول ومباراة من مانشستر يونايتد، وحال فاز السيتي في مباراتيه المؤجلتين سيصعد إلى قمة الترتيب، وبخاصة أن الأهداف تصب في صالحه، مقارنة بمانشستر يونايتد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.