ميلان ويوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، في شتى أنحاء العالم، مساء اليوم الأربعاء، صوب مواجهة من العيار الثقيل، حين يحل نادي يوفنتوس ضيفًا على إيه سي ميلان، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي الممتاز “السيري آ”، ويحتل ميلان صدارة جدول ترتيب كالتشيو برصيد 37 نقطة، حيث يعد الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي خسارة في المسابقة حتى الآن، بينما يتواجد يوفنتوس، حامل اللقب في السنوات التسع الماضية، في المركز الخامس برصيد 27 نقطة، مع خوض مباراة أقل، ويهدف كل من الفريقين إلي تحقيق النِّقَاط الثلاث من خلال هذه المباراة.

مباراة ميلان ويوفنتوس

يشهد ملعب سانسيرو في ميلانو، صافرة بداية مواجهة قمة الكرة الإيطالية بين ميلان ويوفنتوس، في تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مصر (09:45)، أي (10:45 بتوقيت السعودية). ومن المقرر أن يتم بث المباريات في عالمنا العربي على قناة beIN Sports HD 4، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

غيابات ميلان ويوفنتوس عن قمة الكالتشيو

يغيب النجم السويدي زلاتان إبراهموفيتش، مهاجم ميلان، عن مباراة يوفنتوس، بسبب التعرض لإصابة خلال مشاركته في فوز فريقه على نابولي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما بمباريات الجولة الثامنة، بينما يفتقد يوفنتوس لخدمات نجميه خوان كوادرادو، الظهير الأيمن للفريق، وأليكس ساندرو، الظهير الأيسر؛ بسبب إصابتهما قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *