موعد مباراة مانشستر يونايتد و سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية

يستضيف مانشستر يونايتد جاره اللدود مان سيتي، في ديربي مدينة مانشستر، بالدور نصف النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، حيث وصل الأول لهذا الدور على حساب إيفرتون بهدفين نظيفين، بينما عبر السيتي على حساب آرسنال (4-1)، ومن المقرر أن يصطدم الفائز منهما مع توتنهام هوتسبير، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في نهائي البطولة على ستاد ويمبلي، بعدما تجاوز الأخير فريق برينتفورد الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب) بثنائية نظيفة.

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

يستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة فريق المدرب أولي جونار سولسكاير مع فريق المدرب بيب جوارديولا، في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة 09:45 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مصر (10:45 مساء بتوقيت السُّعُودية)، وتذاع على قناة  BeIN Sport HD 1، و BeIN Sport HD 2 وسوف يعلق عليها المعلق حفيظ الدراجي.

مشوار يونايتد وسيتي في كأس الرابطة

استهل مانشستر يونايتد مشواره خارج الأرض في الدور التمهيدي الثالث بالفوز بثلاثية نظيفة على لوتن تاون، بينما تأهل السيتي في الدور نفسه على حساب بورنموث بهدفين مقابل هدف.

ضمن مباريات دور الـ16، تمكن مانشستر سيتي من تجاوز بيرنلي خارج الديار بثلاثية نظيفة، بينما عبر يونايتد الدور نفسه على حساب برايتون بالنتيجة ذاتها، قبل أن يصل الفريقان لنصف النهائي على حساب آرسنال وإيفرتون على الترتيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *