التخطي إلى المحتوى

نعرض جديد تردد قناة ليبيا الحدث مفتوحة 2020 على القمر الصناعي نايل سات، حيث تشتهر القناة بعرض كل ما يحدث داخل الأراضي الليبية والوطن العربي، من خلال متابعتها لأهم الأحداث اليومية ومستجدات الوضع الليبي، طوال اليوم، كما تقوم القناة بعرض محتوى برامجي هادف يسعى إلى تقديم المعلومات الصحيحة وكشف المعلومات والأخبار المضللة التي يتم ترويجها عن الجيش الوطني الليبي، فضلاً عن قيام القناة بعرض كافة المبادرات والمؤتمرات التي تعقد في ليبيا، ولهذا حرصنا على تقديم التردد الجديد لقناة الحدث الليبية.

تردد قناة ليبيا الحدث 2020

انطلق إرسال القناة الليبية الحدث، تحت شعار روحها الوطن في عام 2016 أشهر القنوات الليبية على جميع الأقمار الصناعية، ففي ظل احتدام الخلاف السياسي بين الأطراف الليبية المتصارعة، لتكون حال التحرر الليبي وفي مواجهة الجماعات المرتزقة ومن يتبعها ويمدها بالمال لتكون خنجرا في ظهر ليبيا.

وتنقل قناة ليبيا الحدث تردد 2020 إرسالها بشكل مجاني بدون تشفير، وتستحوذ القناة على نسب متابعة عالية نظرًا لكونها تعبر عن تطلعات الشعب الليبي في التحرر والاستقلال والخروج من ربقة التجمعات المعادية لليبيا التي يمثلها حكومة السراج.

ضبط التردد الجديد لقناة الحدث الليبية

وأصبحت قناة ليبيا الحدث تردد نايل سات الأبرز في الفضاء الليبي، كونها باتت النافذة التي يطل منها المواطن على كل الأحداث المحلية والإقليمية والدولية والتي تتقاطع وتشتبك مع الشأن الليبي، وتحظى القناة بمصداقية كبيرة، وذلك بفضل نخبة من الإعلاميين الليبيين الذين يمتلكون مهارات عالية تمكنهم من تقديم محتوى إعلامي يحظى باحترام المشاهد بالمنطقة العربية.

متابعة أحدث تردد قناة ليبيا الحدث مفتوحة Libya Alhadath على قمر نايل سات عبر الإحداثيات التالية مجاناً:

  • التردد: 10872 sd
  • معدل ترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5 v
  باقات شركة زين للاتصالات بالكويت والاكواد وأحدث العروض

أشهر برامج التردد الجديد لقناة الحدث الليبية على مدار النايل سات تعديل 2020 التي يمكن متابعتها برامج: آراء، وثائق خاصة، أخبار البلاد، كوبون، مواجز، الحدث، شنو رأيك.

وتقوم قناة ليبيا الحدث بعرض العديد من التقارير المصورة التي تعمل على تغطية كافة الأحداث التي تدور داخل الأراضي الليبية لمختلف المجالات، فضلاً عن تقديمها للنشرات الإخبارية التي تتناول الشأن الليبي وتطوراته المتلاحقة وأهم الأحداث السياسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.