تردد قناة الإخبارية السعودية الجديد 2020 جميع الأقمار الصناعية Alikhbaria

يعرض تردد قناة الإخبارية السعودية جديد 2020 القناة الخبرية الأشهر على الأقمار الصناعية، العديد من البرامج ذات المحتوى الإخباري، وتناقش وتشتبك خلاله مع الأحداث السياسية على الصعيدين العربي والدولي، ويعمل بالقناة نخبة من الكوادر الإعلامية التي تمتلك القدرة على تقديم مادة حوارية تحظى بقبول المشاهد، وهو ما تؤكده نسب المتابعة العالية التي حصدتها القناة، فضلاً عن التحليلات السياسية التي يقدمها مجموعة من أهم المحللين السياسيين في المملكة والوطن العربي، ولذلك نرصد التردد الجديد لقناة الإخبارية السعودية.

وتعرض عبر شاشتها أهم ما يدور بالمملكة من أحداث تهم المتابع السعودي بصفة خاصة والعربي عامةً، كما تتناول بالعرض الأوامر الملكية العاجلة الصادرة من خادم الحرمين الشريفين، علاوةً على قرارات وزير التعليم عن خطة عودة المدارس وغيرها من الأخبار الهامة وذات الأولوية.

تحديث تردد قناة الإخبارية السعودية

بدأ الإرسال الفعلي لقناة الإخبارية الفضائية السعودية، بتاريخ 11 من شهر يناير عام 2004، وهي قناة إخبارية تعرض برامجها باللغة العربية، ضمن القنوات التي تتبع تلفزيون المملكة العربية السعودية، وتنقل إرسالها من مدينة الرياض، وتهتم القناة بشكل أساسي بتقديم كافة الأخبار المحلية والإقليمية والعالمية.

وقد انطلق عرض قناة الإخبارية السعودية تردد 2020 وشعارها الحدث برؤية شاملة بواقع 12 ساعة يومياً فكانت تبدأ من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الثانية ليلاً، واستمر هكذا لفترة ليست طويلة حتى وصل عرضها لبرامجها إلى مدار اليوم، وترتقي القناة إلى تقديم خدمة إخبارية متميزة تهتم بشكل رئيسي بكل ما يخص الشأن السعودي في كافة المجالات.

استقبال التردد الجديد لقناة الإخبارية

وتحفل قناة الإخبارية السعودية تردد جميع الأقمار الصناعية المفتوحة، بالعديد من المذيعين والمذيعات ومنهم بدور أحمد، سارة بالجون، عبد الله المنيع، كما عمل بالقناة العديد من الأسماء اللامعة ومنهم خالد الشهوان، عبد الله المنقور، عبدالله الحارثي، عبد الله السبيعي، ريما الشامخ، عثمان الغامدي، حفصة أبو سيدو، سماح شهوان، خالد مدخلي، شيرين الرفاعي وغيرهم كثر.

ضبط أحدث تردد قناة الإخبارية السعودية مجاني Al Ekhbariya على مدار جميع الأقمار الصناعية مفتوحة كالتالي:

  • قمر نايل سات التردد: 11391 معدل ترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 5/6 v
  • قمر عرب سات التردد: 12149 معدل ترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 5/6 h
  • قمر العربسات تردد آخر: 12015 معدل ترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 3/4 V
  • قمر ياه سات التردد: 11747 معدل ترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 5/6 h

برامج التردد الجديد لقناة الإخبارية السعودية بعد التعديل الأخير على إحداثيات جميع الأقمار الصناعية يتاح الاستمتاع بها الآن، ومنها برنامج من الإخبارية، العالم بعيون سعودية، استوديو الإخبارية، الراصد، طبعة المشاهد، بروفايل، قلم يتحدث.

أشهر مذيعو ومذيعات القناة الإخبارية السعودية غنام المريخي، فوز الخمعلي، سعد الشملاني، خلود كشلي، ناصر الدعجاني، عزام العبيد، فيصل الحارثي، حسن خواجي، سعد القحطاني، وتستضيف نخبة ممتازة من المحللين السياسيين في كبرى الجرائد والصحافة العربية والعالمية

فضلاً عن أن الصورة عبر شاشة القناة شديدة الوضوح كما أن الصوت عالي النقاء، وأهم برامجها: بصمة، الميدان، المنتصف، ساعة في الاقتصاد، هنا الرياض، المشهد اليمني، أقوال ومسارات، لقاء الأسبوع، نعناع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *