شروط ورابط التقديم على وظائف طيران أديل للمضيفات

أعلنت شركة طيران أديل عن 20 وظيفة شاغرة للنساء الحاصلات على الثانوية العامة للعمل في الخدمة الجوية في مدينة الدمام السُّعُودية، تحت مسمي “مضيف مقصورة – طاقم طائرة”.

وجاء الإعلان عبر الموقع الإلكتروني الرسميّ مع تحديد مجموعة من الشروط التي لابد من توافرها حتى يتم القبول بالمتقدمة في الوظيفة، وأتى على رأس الشروط أن تكون المتقدمة سُعُودية الجنسية.

إن العمل في طاقم الطائرة يتطلب الحرص على راحة الركاب طوال وقت الرحلة حيث يتم ذلك طبقًا لمعايير السلامة الدولية، وأتى في الشروط أيضًا بعض المهارات والمؤهلات المطلوبة حيث يشترط أن تكون أكبر من 23 عامًا ولا يُقبل من هُم أقل في العُمر.

بالرغم من تميز الوظيفة ألا أنها تحتاج إلى نمط معيشي مُختلف ومميز لذلك لابد من ألا يتجاوز عُمر المُتقدمة عن 35 عامًا، أما عن الشروط الأخرى فلابد من أن يتجاوز طولها 160 سم، وأن تكون مُتقنةً للغة الإنجليزية كتابةً وتحدث.

يتطلب العمل في طاقم الخدمة قدرة كبيرة على التواصل، لذلك لابد من أن تكون شخصية المتقدمة للوظيفة لبقة قادرة على التواصل جيدًا مع الآخرين والتعامل مع جميع الفئات العمرية والفكرية أيضًا.

يشترط أن تكون صحة المتقدمة للوظيفة جيدة جدًا كما ينبغي ألا تكون مدخنة وتستطيع السباحة 50 مترًا فردي، وفي حال توفر جميع الشروط يُمكن التقديم على الوظيفة والاستعداد للمقابلة الشخصية.

وتعمل شركة طيران أديل دعم القطاعات السياحية بالمملكة، مع تشغيل الرِّحْلات وتقديم العروض الدائمة على التذاكر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *