الفرنسي بلس أون لاين تسجيل الدخول للخدمات المصرفية

تأسس البنك السعودي الفرنسي أون لاين، كشركة مساهمة سعودية، في شهر يونيو 1977م، ويقدم كل أنواع الخدمات المصرفية التجارية لعملائه المحليين والدوليين، ويتميز بتقديم العديد من الخدمات المصرفية المتميزة وحزم من الحلول المالية الأكثر عصرية وابتكاراً، وبفضل سياسة البنك التي ترتكز على خبرات مصرفية رائدة حقق نموًا ملحوظًا، وتبوأ مركزاً متقدماً ضمن المؤسسات المالية الوطنية الحديثة وقد قطع السعودي الفرنسي شوطاً طويلاً في تطوير العديد من المنتجات، والخدمات المصرفية المقدمة للأفراد والشركات، وخدمات الاستثمار التي تتوائم مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية، إضافةً لدور البنك الريادي في تقديم خدمات المشاركة والإجارة والتورق.

فرنسي بلس تسجيل الدخول

تعد فرنسي بلس إحدى الخدمات المصرفية التي يتيحها البنك السعودي الفرنسي عن طريق الإنترنت، والتي تتميز بأنها تمكن عملائه من الإطلاع على حساباتهم وبطاقاتهم وإمكانية تنفيذ كافة العمليات من أي مكان، ويستطيع الاشتراك في خدمة فرنسي بلس من خلال التسجيل الفوري على الشبكة، أي صاحب حساب سواءً كان فردي أو مشترك، شرط أن يكون لديه بطاقة صراف آلي سارية المفعول، صادرة من البنك السعودي الفرنسي.

وتتميز خدمة فرنسي بلس بسهولة استخدامها حيث تم تصميمها بطريقة بسيطة وسهلة، إضافةً إلى أنها تتيح تنفيذ عرض تجريبي، يمكن للعملاء من خلاله الاطلاع على كافة الخدمات المتعلقة بالخدمة.

الخدمات والعمليات التي يقدمها الفرنسي بلس

يتمتع عملاء فرنس بلس بالعديد من الخدمات التي توفرها لهم هذه الخدمة، حيث يمكنهم من خلالها الاستفادة من الخدمات التالية:

إدارة الحسابات والاطلاع على أرصدة الحسابات والعمليات المصرفية السابقة، والاطلاع على حدود العمليات اليومية، إضافة إلى الاطلاع على منتجات العميل المصرفية (الودائع لأجل، القروض، بطاقات الائتمان، التأمين، الاستثمارات وغيرها).

البحث في الحسابات بناء على معايير مختلفة مثل نوع العملية والتاريخ والمبلغ وغيرها، وإدارة وتسديد فواتير الخدمات باستخدام الحساب أو بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل بسرعة وسهولة، إمكانية تسديد الفواتير لمرة أو تحديد المستفيدين لتسديد الفواتير آليا و بانتظام، والاطلاع على الفواتير المسددة سابقاً.

تحويل الأموال داخل وخارج المملكة العربية السعودية، إلى حساب آخر لدى البنك السعودي الفرنسي أو ضمن حسابات العميل، فضلاً عن إمكانية التحويل المباشر أو تحديد المستفيدين لعمل تحويلات منظمة، علاوةً على إمكانية الإطلاع على التحويلات المالية السابقة.

تسديد مستحقات البطاقات الائتمانية، وتفعيل بطاقة العميل الائتمانية الجديدة، وتسديد مستحقات بطاقات البنك السعودي الفرنسي الائتمانية، إمكانية إضافة مبلغ آخر لبطاقة العميل الائتمانية، في حالة زيادة المصاريف عند السفر.

طلب دفتر شيكات وكشف حساب، التخطيط للرصيد باستخدام المنظم المالي الشخصي، تحديد ألقاب وسمات شخصية لحسابات وبطاقات الائتمان الخاصة بالعميل، معرفة حساب سعر الصرف.

تحديث بيانات الاتصال الخاصة بالعميل، الاستفادة من فرنسي فلاش، خدمة الرسائل القصيرة بالجوال حول حسابات العميل، وبطاقاته الائتمانية واستثماراته وفواتير الخدمات، والتي يتم إتاحتها أمام العميل بعد اشتراكه في فرنسي بلس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *