التخطي إلى المحتوى

بدء الجولة الثالثة والحاسمة، لتحديد أوائل المجموعات، ومنها ترتيب مجموعة مصر في مونديال اليد 2021، بعد انتهاء مباراة السويد اليوم، والتي تعد أحد أقوى المباريات للمنتخبين منذ انطلاق البطولة، وسترسم مسار تصفيات الجولات القادمة نحو السعي لبلوغ منصة التتويج وحمل اللقب، وحول موقف المجموعة السابعة، حتى المباراة التي تقاك حالياً في الصالة المغطاة باستاد القاهرو الدولي، يتساوى منتخبي مصر والسويد بنفس الرصيد العددي من النقاط .

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر والسويد، بتحقيق منتخب مصر الفوز والتقديم بفارق ثلاث أهداف، حيث سجل منتخب مصر 12 هدف، في مقابل 9 أهداف للمنتخب السويدي، وكانت ثلاثون دقيق ممتعة في الأداء من الجانب المصري، الذي تسّيد المباراة عن كفاءة واستحقاق، وبأداء فتني وخططي عالي جداً، وقد ضمن المنتخبين التأهل، وستحدد النتيجة النهائية من هو صاحب المركز الأول وصدارة ترتيب المجموعة، كما يمكن استعراض باقي ترتيب مجموعات مونديال اليد عقب انتهاء المباريات اليوم وغداً.

ترتيب مجموعة مصر بالدور الرئيسي

تنتهي مباريات الدور الرئيسي للمجموعة الرابعة اليوم، حيث أسفرت النتائج عن حدوث تغييرات قوية في ترتيب المجموعة، واستطاعت سلوفينيا التعادل مع منتخب مصر، في انتظار نتيجة السويد وروسيا بعد قليل، وبالتالي يكون الترتيب بعد انتهاء مباريات اليوم 24 يناير 2021 على النحو المبين أدناة.

المنتخب المركز رصيد النقاط
مصر الأول 6
السويد الثاني 6
سلوفينيا الثالث 6
روسيا الرابع 5
بيلاروسيا الخامس 2
مقدونيا الشمالية السادس 0

ترتيب دور 32 المجموعة السابعة

ارتفاع المستوى مع توالي المباريات في كأس العالم لكرة اليد مصر 2021، تعكسه نتائج المباريات، في ظل المنافية الكبيرة، غير أنه لم يتضح من هو المنتخب صاحب لقب الحصان الأسود حتى الآن، رغم الوصول إلى ثلاث الجولات التي ستحسم أسماء المتأهلين، للدخول في المراحل الإقصائية.

اسم المنتخب عدد النقاط عدد المباريات عدد الأهداف له عدد الأهداف عليه
السويد 6 3 97 69
مصر 4 3 96 72
مقدونيا 2 3 71 99
شيلي 0 3 84 108

بفرق هدف استطاع منتخب السويد ينتزع الفوز من المنتخب المصري، حيث انتهت المباراة 24 -23، وبالتالي يتأهل المنتخب المصري للدور الثاني ومعه نقطتان فقط، وللسويد 4 نقاط في الدور القادم، وشهد الشوط الثاني عودة للمنتخب السودي وتحقق التعادل اكثر من مرة، وكانت الدقيقة الأخيرة حاسمة في أحداث اللقاء.

التعليقات

  1. مطلوب ان نهدي حتى لا نحمس الفرق الكبيرة والقوية والحكام للتحفز لمباريات الفريق المصرى ولنا الحق بعد ذلك فى لتهليل والافراح … راى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *