بيلاروسيا تقلب الموازين في مجموعة مصر بعد مباراتها مع السويد

أسفرت نتيجة مباراة بيلاروسيا والسويد في الدور الأساسي من بطولة كأس العالم لليد 2021، على اشتعال المنافسة في المجموعة الرابعة التي يتواجد بها منتخب مصر والاتحاد الروسي وسلوفينيا ومقدونيا، عقد انتهاء الجولة الأولى من المنافسات التي يزداد إثاراتها يوماً بعد يوم، في ظل اهتمام كبير من عشاق اللعبة في مصر ودول العالم بمتابعة أخبار منتخباتهم وأخر النتائج، وفرص التأهل إلى الأدوار النهائية.

اليوم الأول من مباريات الدور الأساسي، شهد إقامة مباريات الجولة الأولى للمجموعتين الثالثة والرابعة، وباستعراض ما تحقق من نتائج في مجموعة مصر على وجه التحديد، فقد تمكن المنتخب المصري من التغلف على الدب الروسي بنتيجة 28 مقابل 23، فيما حققت بيلاروسيا مفاجأة مدوية، بالتعادل مع السويد في أخر المباريات بهذه المجموعة، فحين استطاعات سلوفينيا الدخول بقوة في المنافسة، بعد فوزها على مقدونيا على حسب أخر ترتيب لجدول المجموعة.

السويد وبيلا روسيا

انتهت مباراة السويد وبيلاروسيا، بالتعادل بين المنتخبين 26 هدف لكل فريق، وبهدة النتيجة لا تزال السويد على قمة المجموعة برصيد 5 نقاط، فحين ارتفع رصيد المنتخب البيلاروسي إلى النقطة الرابعة ليتساوى مع منتخبات مصر وروسيا، بنفس الرصيد من النقاط، وهو ما يشير لقوة المنافسة في هذه المجموعة على حصد بطاقتي التأهل لدور الثمانية.

ترتيب جدول مجموعة مصر

الترتيب الجديد في مجموعة مصر حتى الآن على النحو المبين أدناة.

اسم المنتخب النقاط
السويد 5
مصر 4
سلوفينيا 4
الاتحاد الروسي 3
بيلاروسيا 2
مقدونيا 0

في سياق متصل استطاع المنتخب الفرنسي الحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة بعد فوزه على المنتخب الجزائري، ويصل إلى النقطة السادسة، فيما تغلبت النرويج على البرتغال بفارق هدف، وحققت سويسرا الفوز على آيسلندا، وبالتالي يكون ترتيب المجموعة الثالث على النحو المرفق.

المنتخب رصيد النقاط
فرنسا 6
البرتغال 4
النرويج 4
آيسلندا 2
سويسرا 2
الجزائر 0

تقام الخميس مباريات الدور الرئيسي للمجموعة الأولي والثانية، على أن تكون الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة والراعبة يوم الجمعة المُقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *