التخطي إلى المحتوى

تمتلك شركة إيجل كابيتال للاستثمارات مجموعة قنوات ON، وذلك عقب أن استحوذت على حصة رجل الأعمال أبو هشيمة في المجموعة، وقد أحدثت المجموعة قفزة نوعية بمجال الإعلام حيث انطلقت بمظهر جديد، وبرامج إبداعية، مع مجموعة من أفضل الكوادر الإعلامية الذين يقدمون برامج المجموعة في مختلف قنواتها.

ويتم عرض مجموعة قنوات ON مجانًا على الهواء وإذاعة برامجها من القاهرة ، ومن قنوات المجموعة الأكثر متابعةً قناة أون إي، وهي إحدى القنوات الرئيسية الثلاثة للمجموعة، وتذيع محتوى ترفيهي رائد في نطاق الإعلام المتميز بمنطقة الشرق الأوسط، حيث تتنوع برامجها التي تقوم على الثراء والتنوع، كما أنها تقدم محتوى يشبع ميول ويُلبي احتياجات كافة الأذواق، لكافة الفئات والشرائح العمرية.

أحدث تردد قناة ON E

يمكن لمحبي ومتابعي قنوات أون إي، متابعة ما تعرضه من البرامج المتميزة، والاستمتاع بما تقدمه من محتوى شيق ومتنوع، وذلك عبر القمر الصناعي المصري نايل سات، عن طريق ضبط إحداثياتها كالتالي: التردد: 10853، بمعدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، ومعامل صحيح الخطأ 5/6.

برامج أون إي للعام 2021

تتميز قناة ON E بتنوع برامجها التي يكون أغلبها برامج حصرية، وتستضيف ألمع النجوم في مجالات الفكر والسياسة والثقافة والفن والرياضة، ومن أشهر برامج القناة البرامج التالية:

برنامج كلمة أخيرة: برنامج سياسي واجتماعي من تقديم الإعلامية لميس الحديدي، يتناول العديد من القضايا والموضوعات المطروحة على الساحة المحلية والعالمية، بجانب الفقرات الإخبارية الهامة والتقارير المتنوعة.

برنامج صباح الخير: ويعد من أشهر البرامج الصباحية، حيث يقدم خدمات تفاعلية، مثل استطلاعات الرأي، علاوةً على مشاركات المتابعين للعديد من القضايا الهامة، والمطروحة في مصر.

برنامج أبلة فاهيتا من الدوبلكس: وهو برنامج أسبوعي كوميدي، ومن خلال دمية أبلة فاهيتا يستعرض مجموعة من القضايا العامة السياسية، والاجتماعية والإعلامية بأسلوب ساخر، بالإضافة لاستضافة لأحد المشاهير، للحديث حول أنفسهم بأسلوب مختلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *