ينافس تردد قناة دراما ألوان الجديد حاليا باقي القنوات التركية، خاصةً عقب تحديث ترددات النايل سات ٢٠٢١ مؤخراً، كواحدة من أشهر قنوات تحظى بنسب متابعة عالية، وذلك ما يجعلها منافس قوي للقنوات الفضائية التي سبقتها في العرض ويعزو هذا التميز إلى إدارة ناجحة استطاعت من من خلال المحتوى المتميز أن تجعل المتابع العربي يلتف حول القناة، ويتابع ما تقدمه بشغف، وقد تخصصت دراما ألوان تركي بعرض مجموعة شديدة الروعة من المسلسلات التركية، ولتي تناقش قضايا اجتماعية شبيه بالواقع العربي، وهو الأمر الذي جعل المتابع بمختلف الدول العربية يقبل على متابعة هذا المحتوى، شديد التنوع والثراء.

برامج دراما ألوان تركي ٢٠٢١

ويُذيع أجمل الحلقات التركية الدرامية للعام 2021، والتي يأتي على رأسها عمل ابنة السفير، الذي يعرض الأن بشكل يومي، و العمل الشهير أنت وطني، الذي يعرض كل الأعمال الحصرية من خلال التردد الجديد لقناة دراما ألوان.

كما يُذاع عبر شاشة قناة دراما ألوان تردد النايل سات العديد من الأعمال الجديدة على ذائقة المتابع العربي، وتتنوع ما بين الإنتاج الدرامي التركي والهندي وحتى الكوري، وتلقى هذه النوعية من المسلسلات إقبالاً كبيرًا من المتابعين، وذلك منذ أن تم إطلاق القناة تحت اسم مودرن ألوان.

وحتى بعد أن تغير اسمها إلى دراما ألوان، وساهم في هذا النجاح أن القناة تحسن بشكل مستمر ودائم في ما تقدمه من محتويات، فضلاً عن استخدامها لأحدث تقنيات العرض، التي جعلتها تُقدم محتوى جيد يمتاز بأفضل صورة ودرجة عالية من نقاء الصوت.

وتجرى القناة بشكل شهري استطلاعًا لرأي جمهورها العريض، حيث تعرض الأعمال التركية، الأكثر تفاعلاً وطلبًا من الجمهور، وهو ما ساهم في ارتباطها بالمتابعين في كل ربوع الوطن العربي.

ضبط قناة دراما ألوان تردد نايل سات

وعُرض عبر تردد دراما ألوان تركي  خلال العام الماضي مجموعة كبيرة من أعمال الدراما التركية التي حظيت بتقييمات كبيرة من قبل المتابع، ومنها حلقات: نجمة الشمال، اسطنبول الظالمة،في الداخل، منزلي، التفاحة الممنوعة، العشق الفاخر، زمهرير، خميس، وكذلك العمل الدرامي السلطان عبدالحميد الثاني، والفناء، إضافةً لحلقات أنت في كل مكان.

التردد الجديد لقناة دراما الوان تركي
Drama Alwan تردد

ويمكن لمحبيها متابعة إرسالها والاستمتاع بما تقدمه من محتوى درامي مميز، يُذاع عبر القمر الصناعي المصري نايل سات عن طريق التردد الجديد 11411، بمعدل الترميز 27500، واستقطاب أفقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.