شركة البحر الأحمر تعلن عن فرص عمل بعدة تخصصات

أعلنت شركة البحر الأحمر السعودية عبر موقعها الرسمي، عن توفر وظائف شاغرة، مبينة أن فرص العمل بعدة تخصصات للرجال والنساء،  يمكن التقديم الإلكتروني عليها، وفق ما جاء من ضوابط والتزامات، يجب أن تتحقق في راغبي الالتحاق، وذلك في القطاعات الإدارية والهندسية من الحاصلين على شهادات البكالوريوس أو الماجستير ، على أن يكون العمل في مقر المشروع السياحي العملاق الذي يجرى تنفيذه في الوقت الحالي.

بيّنت شركة البحر الأحمر المسميات الوظيفية التي سيتم القبول والتسجيل عليها، داعية الخريجين والخريجات من الحاصلين على التخصصات والمؤهلات الدراسية المتوافقة، تقديم طلباتهم إلكترونياً من خلال بوابة توظيف شركة مشروع البحر الأحمر، كما لم يتم توضيح تفاصيل حول فترة التقديم وأخر موعد لاستقبال الطلبات، وهو ما يمكن التحقق منه بعد الدخول على الرابط المرفق أدناة والخاصة بالخدمة.

تقديم وظائف شركة البحر الأحمر

طريقة التقديم على بوابة توظيف شركة البحر الأحمر الإلكترونية، تستوجب إنشاء حساب للمستخدم، حتى يستطيع الدخول والتسجيل في الوظيفي الشاغرة المناسبة، من بين الإعلانات الشاغرة المتاحة على البوابة، والتي يتوفر لها خدمة بحث خارجية بدون دخول، ويظهر بجوار كل إعلان تاريخ النشر، وبعد اختيار المسمى الوظيفي، ينتقل النظام لتوضيح تفاصيل القبول، المتعلقة بتحديد المؤهل والتخصص، والاشتراطات والخبرات الواجب توافرها في المتقدم.

أحدث الوظائف بتاريخ 28/5/2021، علما بأن التوضيحات على موقع توظيف الشركة الإلكتروني، ووفق الإعلان فإن التفاصيل متاحة على رابط وموقع الشركة، لمن يرغب بالتقديم على شغل الوظائف بالمسميات الأتية”

  1. مدير مركز التحكم والقيادة على أن يكون المتقدم من الخاصلين على شهادة البكالوريوس في تخصص الهندسة  أو المجالات ذات الصلة.
  2. شغل وظيفة مساعد مدير الهندسة الإنشائية، على ان يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو شهادة الماجستير في تخصص الهندسة الإنشائية

إعلانات سابقة، على حسب أخر الإعلانات التي تم نشرها بتاريخ 1-2-2021 تشمل:

  • مدير ضمان تدقيق تقني المعلومات، ويقبل الحاصلين على شهادة ماجستير أو بكالوريوس في عدة تخصصات مثل المحاسبة ، نظم معلومات، المالية، إدارة أعمال، علوم الكمبيوتر، إدارة مخاطر تقنية المعلومات.
  • مدر تخطيط بيئي وتطوير سياسات ويكون حاصل على شهادة جامعية ذات صلة.
  • مدير مساعد خدمات المرافق، على أن يكون حاصل على شهادة البكالوريوس والأفضلية للماجستير، في تخصصات الهندسة  أو إدارة المشاريع و تخصص إدارة الأعمال.

بوابة توظيف البحر الأحمر

البوابة تتيح عرض الوظائف وفق تاريخ النشر (https://career23.sapsf.com/career?company=theredsead)، يمكن استعراض ما هو متاح منها، ثم البدء في التقديم الإلكتروني، مع مراعاة إنشاء حسابك في البداية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *