التخطي إلى المحتوى

ينقل تردد قناة الكأس الأولي المفتوحة على النايل سات، مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية بالمجان، ويستطيع جماهير الفريقين ضبط القيمة الرقمية للتردد واستقبال الإشارة في الحيز الترددي بالموقع المداري 7 غرب، وقد بدأت المباراة بالفعل ووصلت للدقية 23 من زمن الشوط الأول، وتشهد أداء طيب من لاعبي القلعة الحمراء وفريق القرن في قارة إفريقيا، لتحقيق أمنية الصعود لدور نصف النهائي ومقابلة بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوربا وفق جدول المسابقة.

تردد قنوات الكأس على النايل سات يضم الأولى والثانية والثالثة المشفرة، والرابعة، والقنوات بتقنية الصورة والصوت عالية الجودة HD، وبالتالي يجب توفر جهاز استقبال يستطيع التعامل مع هذه التقنية، وجهاز تلفاز حديث حتى يتمكن المواطنين ومحبي كرة القدم، من استقبال الصورة والصوت للقناة ومتابعة واحدة من أهم المباريات وأكثرها جماهيرية بين الأهلي بطل دورس أبطال إفريقيا والدحيل القطري ممثل الدولة المنظمة.

تردد قناة الكأس الأولى  hd

استقبال تردد قناة الكأس الألى المفتوحة hd أو المجانية على النايل سات من خلال ضبط جهاز استقبال على القيم الرقمية المبينة أدناة.

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
قناة الكأس 1 hd النايل سات 11919 أفقي 27500 5/6

أحرز النادي الأهلي أول أهداف المباراة بقدم حسين الشحات في الدقيقة 30 من الشوط الأول، من تسديده رائعة من خارج منطقة الجزاء لتكون النتيجة الأهلي هدف الدحيل لا شيئ.

سجل الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 38 غير أن تقنية الفار تلغيه بداعي التسلل بفارق سنتيمترات وفق الصور التي تم عرضها على القناة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *