التخطي إلى المحتوى

مع اقتراب شهر رمضان الكريم وظروف الحظر بالكويت يبحث المواطنين عن سبل بسيطة لسهولة التسوق وتوفير جميع السلع اللازمة، لهذا وفرت وزارة التجارة بالكويت رابط الكتروني لحجز مواعيد التسوق خلال فترة الحظر الجزئي بالدولة، وللتعامل مع الرابط والاستفادة منه تابعوا السطور القادمة.

رابط حجز موعد للجمعية التعاونية

بعد تحديد مواعيد الحظر في الكويت تغلبا على الموجة الثالثة للجائحة، وما يتبعه من مشكلات كان لابد من تحديد وسائل لراحة المواطن في الحصول على كل ما يحتاج إليه من أطعمة ومشروبات ومستلزمات وغيرهم، وهذا تم بالفعل من خلال رابط الكتروني توفره الوزارة لحجز ميعاد الجمعية التعاونية لطلب كل مستلزمات المواطن في فترة الحظر.

هذا النظام المتبع في التسوق والحصول على المنتجات يناسب جميع المواطنين ويعمل على حمايتهم من انتشار العدوى والأمراض، هذا إلى جانب الأمن والحماية للمواطن فكل ذلك يتم طبقا لمنظومة متبعة وآمنة من خلال الحكومة، ويتم التطبيق للخطوات الاحترازية في أماكن التسوق لمزيد من الحماية مع الكشف السريع على الحرارة في المداخل الخاصة بتلك المراكز والجمعيات، وجميع مناطق التجمع للمواطنين وهذا لمزيد من الأمان للمواطن.

خطوات خدمة حجز موعد الجمعية عبر الرابط

للحصول على الخدمة بشكل صحيح لابد من اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية لابد من الدخول لموقع وزارة التجارة والصناعة بالكويت.
  • ثم الضغط على خدمة حجز الجمعية التعاونية لتظهر صفحة البيانات.
  • لابد من ادخال كافة البيانات والتأكد من صحتها في الخانات المحددة.
  • وفي الأخير يتم تحديد الميعاد المناسب ثم تأكيد الطلب من الزر المحدد له.

في حالة حدوث أخطاء أو مشكلات عبر الموقع يفضل تكرار المحاولة بعد وقت قصير، وهذا نادرا ما يحدث ولكن يتم التنبيه على المواطنين لعدم حدوث أي خلل أو مشكلات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *