التخطي إلى المحتوى

طريقة تحديث بيانات بوابة مقيم الجوازات الإلكترونية الجديدة علم، تماشياً مع الدعوة التي وجهتها الجوازات السعودية للمستخدمين والمستفيدين، بهدف استمرار الاستفادة من جملة الخدمات التي تقدمها البوابة، ومنها الحصول على تأشيرة الخروج وتعديد المهنة وتجديد الإقامة وما يستجد أو يستحث من خدمات جديدة تضاف لبوابة علم مقيم خلال الفترة المقبلة بعد تعديل العديد من النظم المتعلقة بإصدار التأشيرات والخدمات المرتبطة بها.

الجوازات السعودية عرضت ملخص لخطوت تحديث بيانات المستخدم على بوابة علم مقيم الإلكترونية الجديدة، وقبل بداية إدخال البيانات المطلوبة، يجب التأكد من فاعلية حساب المستخدم على نظام ابشر الإلكتروني، حيث أن عود التفعيل سيتم استعلامه على رقم هاتف المستخدم في أبشر، كي تتم عملية تحديث بوابة مقيم الجوازات بشكل صحيح والتحقق من صحة البيانات المدخلة.

طريقة تحديث بيانات بوابة مقيم

الخطوات التالية ستوضح بالصور كيفية تحديث بيانات المستخدم على بوابة علم مقيم الجديدة والتي تبدأ بتسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور لمن لدية حساب موجود بالفعل، ثم اختيار خدمة تحديث بيانات المستخدم على علم المقيم.

"طريقة

الخطوة التالية، إدخال البيانات للمستخدم وعلى رأسها عنوان البريد الإلكتروني، لاستلام رسالة يها رابط التحقق ورقم المنشأة ورقم الهوية.

طريقة تحديث البيانات لبوابة علم مقيم

إدخال بيانات لمستخدم المطلوبة من الشاشة الإلكترونية بالخطوة الثالثة من التحديث

خطوات تحديث بيانات مقيم

استلام رسالة بها رقم التحقق على رقم هاتف المستخدم في نظام أبشر الإلكتروني

التحقق من تحديث بيانات علم مقيم

إتمام عملية تحديث معلومات مستخدم بوابة مقيم الجوازات والبدء في الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المتاحة على البوابة.

  فتح التقديم على المركز الوطني للعمليات الأمنية 911 عبر أبشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.