التخطي إلى المحتوى

مع انتهاء فصل الشتاء وبداية فصل الربيع، قامت شركة فلاي دبي بتوفير عدة عروض مخفضة لعدد من المحطات الدولية، التي تم اختيارها من قائمة المحطات الخاصة بشبكة الشركة، وقد بدأت أسعار تذاكر الطيران وفقاً للعروض المخفضة من 755 درهم للفرد، بينما بدأت أسعار باقات العطلات السياحية المتوجهة إلى عدة وجهات مختلفة، لقضاء العطلات داخل أكثر من 30 وجهة سياحية بمنطقة الشرق الأوسط، وشبه القارة الهندية وأوروبا، وآسيا الوسطي وإفريقيا من 1899 درهم.

أحدث عروض فلاي دبي

وقد أكدت شركة فلاي دبي على ضرورة الحجز بصورة مبكرة، وذلك من خلال الإنترنت للاستفادة من العروض المخفضة المتاحة على تذاكر الطيران، علماً بأن أسعار التذاكر متاحة للحجز لدرجتي الأعمال والسياحية بداية من شهر إبريل لعام 2021 حتى 30 سبتمبر لذات العام.

أما فيما يخص أسعار التذاكر للوجهات المختلفة، فتتضمن على تذاكر بـ755 درهم لمدينة ثيروفانثابورام بالهند، و925 درهم لمومباي وألف درهم للعاصمة الأرمينية بريفان، و1555 درهم للبنان ببيروت، و1845 درهم للأردن بعمان، و1700 درهم للعاصمة الأذرية باكو.

وتتضمن باقات العطلات التي أطلقتها فلاي دبي على الإقامة بالفنادق، ووجبة الإفطار وتذاكر ذهاب وعودة بالدرجة السياحية، ومتاح حجز هذه الباقات بداية من 25 مارس الجاري، للسفر بتاريخ 10 إبريل القادم، أما بالنسبة لرحلات العودة بدرجتي السياحية والأعمال فهي متاحة للحجز حالياً، وحتى 1 ابريل القادم للسفر خلال 30 سبتمبر، وفقاً للشروط والإحكام.

حجز تذاكر طيران الإمارات

وتبدأ أسعار الباقات من 1899 درهم، لمدينة تبليسي الجورجية المشهورة بتاريخها، وطبيعتها الخلابة ومحيطها الشاسع، و2123 درهم لمدينة زنجبار التي تتميز بجزيرتها الساحرة اللازوردية الدافئة، أما الباقات السياحية فتبدأ من 4149 درهما، لشواطئ المالديف الرملية الخلابة.

ومن الجدير بالذكر أن خطة شركة فلاي دبي لتوفير تذاكر الطيران بالدرجات السياحية، والأعمال بأسعار مخفضة قد جاءت ضمن إطار خطط بداية فصل الربيع، والتخطيط لقضاء عطلات صيف متميزة، علماً بأن برنامج الولاء المشترك بين عملاء طيران الإمارات وفلاي دبي، الذي تم إعداده من قبل سكاي واردز، قد وفر باقة متميزة واحدة تتضمن على الراحة والبساطة وتسعى إلى كسب الأميال واستبدالها، بما يتفق مع رغبة الأشخاص.

  لمدة شهر| انطلاق عروض تخفيضات الأوكازيون الشتوي لعام ٢٠٢١

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.