الاستمتاع بما يُعرض من خلال تردد قناة الزيتونة على القمر الصناعي نايل سات، جعلها لافتةً للأنظار من قبل الكثيرين، إذ باتت ضمن أفضل القنوات التونسية التي يبحث عنها مختلف المتابعين من كل الأعمار، لكونها تتخصص في برامج المحتوى الإخباري، والتي يفضلون متابعتها للاطلاع على آخر أخبار الشرق الأوسط والعالم، الأمر الذي جعلها ضمن قائمة أبرز القنوات الإخبارية المتميزة.

وتنتمي قناة الزيتونة الفضائية لأحد قنوات التليفزيون التونسي، وتعد من أكثر قنوات تونس شُهرة، ولكنها أيضا تقوم بتقديم عدد من البرامج المميزة المتنوعة ما بين الثقافية والدينية والترفيهية وغيرها، من برامج تناقش الواقع الاجتماعي وما يحدث في الشارع التونسي.

تردد قناة الزيتونة الجديد

ومنذ بداية العام الجديد 2021، جرى تحديث ترددات النايل سات لعدد من القنوات، والإعلان عن تغيير التردد الحالي الخاص بها، وقد ناشدت متابعي القناة بضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بهم على التردد الجديد، وذلك لمتابعة برامجهم المفضلة، ويمكن استقبال إرسال قناة الزيتونة الفضائية الجديد على تردد 11315 استقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500، بمعامل تصحيح الخطأ 8/7.

تحديث برامج قناة الزيتونة الفضائية

وقد حققت القناة نسب متابعة كبيرة خلال العام الماضي، وذلك يرجع إلى البرامج المتنوعة التي تقوم القناة بتقديمها والتي يفضل المتابعين متابعتها، ومن أهم البرامج التي تقوم بعرضها برنامج حتى يتبين والذي يندرج تحت مسمى البرامج الدينية، والذي يبين للمتابعين عدد من الأحكام الخاصة بالشريعة الإسلامية، علاوةً على توضيح تفسير عدد من الآيات ومناقشة عدد من الفتاوى أيضًا.

كذلك برنامج ضد التيار هو احد البرامج السياسية، التي تجذب المتابعين، لكونه يقوم بعرض مناظرات وحوارات بين التيارات المختلفة بالبلاد، ويبين كذلك رأي الشارع التونسي في الأوضاع الجارية.

والزيتونة سبورت وهو برنامج رياضي يقوم باستعراض عدد من الأنشطة والأخبار الرياضية، استوديوهات تحليلية رياضية أيضا، وبرنامج الزيتونة اليوم، وهو من البرامج الأساسية اليوم، والذي يستعرض آخر تطورات الأوضاع في الشارع التونسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.