التخطي إلى المحتوى

فتح التقديم على فني رعاية مرضي للجنسين منذ الرابع من يوليه 2021 الجاري، عبر بوابة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الإلكترونية، بالتعاون مع هيئة التخصصات الصحية، لقبول عدد من الحاصلين على عدة تخصصات مرتبطة بنفس المجال، وهو أحد برامج التدريب المنتهية بالتوظيف، يحصل خلالها المتدرب على مكافأة مالية لحين انتهاء البرنامج، كما تم وضع بعض الشروط للمفاضلة بين من سيرغب في إرسال طلب الالتحاق عبر بوابة القبول والتسجيل المرفق رابطها أدناة.

أوضحت وزارة الموارد البشرية في بيانها للإعلان عن فتح التسجيل في برنامج رعاية مرضى المنتهي بالتوظيف، أن انتهاء فترة التقديم سيكون بحلول يوم بوم 8 يوليو 2021، ويهدف منه إكساب المختصين الكفاءة والمهارة الأساسية في مجال الرعاية الصحية بمختلف المرافق المعنية، وسيتحصل المرشحين على العديد من المزايا خلال فترة التدريب، منها المكافأة الشهرية التي ستصرف للمتدربين خلال فترة البرنامج، هذا بجانب دعم بنسبة تصل إلى 80% من قيمة الانتقالات أو المواصلات.

شروط التقديم على فني رعاية المرضي

تتيح الوزارة التقديم للرجال والنساء على البرنامج، وفي مقدمة الاشتراطات الجنسية السعودية، أو من ينطبق عليهم الشروط الخاصة بالمواطنة، بجانب ذلك ما هو موضح أدناة.

  1. ألا يكون المتقدم/ة على رأس عمل خلال أخر 90 يوم قبل التسجيل.
  2. الحصول على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة.
  3. معدل شهادة البكالوريوس لا يقل عن 3 من 5 أو ما يعادل ذلك.
  4. التخصصات المطلوبة: أحياء، فيزياء، كيمياء، أحياء دقيقة، كيمياء حيوية، تقنية حيوية.
فني رعاية مرضى

رابط تقديم برنامج فني رعاية صحية

الإطلاع على التفاصيل من خلال الموقع الذي أشارت إليه الموارد البشرية (فني رعاية مرضى)، حيث يتوفر المزيد من التفاصيل حول البرنامج ومتطلبات الالتحاق.

التسجيل في برنامج فني رعاية مرضى متاح على مدار 24 ساعة، يمكن لمن يرغب تسجيل طلب الالتحاق وفي التعليمات والاشتراطات التي حددتها الوزارة وهيئة التخصصات الصحية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *