التخطي إلى المحتوى

أوضحت جامعة جدة خطوات إدخال رغبات لطلاب وطالبات السنة التحضيرية، من خلال التعليمات التي كشفت عنها عمادة القبول والتسجيل، ويمكن اتباعها لتنفيذ الإجراءات من بوابتها الإلكترونية عن بُعد، دون الخروج وزيارة فروع الكليات التابعة للجامعة، في ظل الفترة الحالية التي تستلزم المزيد من توخي الحيطة وتجبن الاختلاط والتجمعات، والاهتمام بتطبيق الوقاية لتجنب انتقال الجائحة.

إتاحة إدخال رغبات التسكين بالكليات عبر حساب odus بلس جامعة جدة، وهي الخدمة الإلكترونية التي توفرها الجامعة لطلابها ومنها يمكن القيام بالعديد من العمليات الإلكترونية، ذات التأثير الكبير في المجال التعليمي، حيث يقوم الطالب بزيارة حسابه على نظام أودس بلس بعدها يمكن تنفيذ تسلسل الخطوات المبينة فيما بعد.

كيفية إدخال رغبات التسكين

يمكن لطلاب السنة التحضرية بكليات جامعة جدة اتباع الخطوات أدناة.

  1. زيارة رابط أودس بلس جامعة جدة.
  2. اختيار حساب الطالب
  3. الدخول على أيقونة خيارات التخصيص والتحويل والتسكين.
  4. اختيار الفصل الدراسي .
  5. اختيار نظام التسكين .
  6. قم بتعبئة البيانات.
  7. تعبئة جميع الحقول وترتيبها على حسب الرغبة.
خطوات إدخال رغبات التسكين
خطوات إدخال رغبات التسكين جامعة جدة

الفترة التي تتيحها جامعة جدة لتنفيذ هذا الإجراء، تبدأ من الخميس 11 فبراير ومستمرة حتى 20 مايو 2021 الموافق الخميس الثامن من شوال لعام 1442 الجاري.

جدير بالذكر أن العمادة كانت قد أعلنت مؤخراً عن اثنين من خدماتها المتاحة للطلاب، منها خدمة طباعة سجل أكاديمي معتمد وهي نسخة إلكترونية، عبر نظام الخدمات الأكاديمية بدون الحاجة إلى مراجعة العمادة، وخصصت لها دليل إرشادي، والثانية خدمة الاستعلام عن خريج، وهي القناة الرقمية التي ستمكن جهات التوظيف، التأكد من صحة البيانات والوثائق والسجل الأكاديمي للطلاب.

  اودس بلس الاستعلام الشامل عن المعاملات جامعة الملك عب العزيز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.