التخطي إلى المحتوى

قامت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم، الخاصة بالأداء التعليمي الفائقين، والمتميزين بالإعلان عن أسماء الفائزين بدورتها الـ23، والتي بلغ عددهم 98 فائز وفائزة منهم 79 فائز في النطاق المحلي، وتأتي الاحصائيات الخاصة بالفائزين 64 فائز من أصل 224 مرشح، وذلك ضمن فئة الطالب المتميز.

وقد فازت مدرسة من أصل 5 مدارس انضموا للمسابقة، و4 فائزين من إجمالي 20 من خاضوا المسابقة في فئة المعلمين، و8 من اجمالي 35 ضمن فئة التربوي المتميز، و 2 من 7 ضمن الفئة الخاصة بالمؤسسات الداعمة وهما بلدية دبي في إطار مشاركتها في فعاليات المسئولية المجتمعية، وشرطة أبو ظبي نتيجة مبادرة الإسعاف المجتمعي.

عدد الفائزين في الدورة الـ23

أما بالنسبة لعدد الفائزين الخاص بفئة المؤسسات على المستوى العام، والتابع لدول مجلس التعاون الخليجي العربي، والذي بلغ في تلك الدورة 16 فائزا، لترتفع النسبة بذلك عن العام الدورة الماضية بحوالي 4%، وتأتي بواقع 8 طلاب من إجمالي 31 ممن انضموا للمسابقة في فئة الطلاب المتميزة، و3 معلم من إجمالي 28 معلم ضمن فئات المعلم المتميز، و5 مدارس من إجمالي 23 مدرسة ضمن فئة المدارس المتميزة.

أما عن جائزة البحث التربوي المتميز، والتي أقيمت على المستوى العام للوطن العربي كله، حيث فاز بها 3 أبحاث هم 2 من جمهورية مصر العربية، وواحد من المملكة العربية السعودية، وذلك من إجمالي 135 مشترك على مستوى 13 دولة عربية.

 

وقد أتى الإعلان عن الفائزين بمسابقة الدورة 23 من حمدان التعليمية من خلال الاجتماع، الذي تم عقده أمس والذي ترأسه وزير التربية والتعليم حسين إبراهيم وبمشاركة دكتور/ جمال المهيري، الأمين العام للمؤسسة، والذي وجه شكره لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لدعمه المتواصل للارتقاء بالعملية التعليمية، والاهتمام برعاية فئات الموهوبين والنابغين، والمبتكرين سواءً على المستوى المحلي، أو الاقليمي أو الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *