التخطي إلى المحتوى

تعد قناة السودان الجديد واحدة من أبرز القنوات السودانية، وقد حظي تردد القناة بنسب متابعة عالية، وتعرض كل ما يهم المواطن السوداني، ولكونها قناة حكومية فهي تعرض القرارات الحكومية والخطب السياسية لقادة السودان، حيث تعتبر الناقل الرسمي والأول لكل ما يتعلق بالحكومة ومجلس السيادة وكافة الوزارات والبلديات والمجالس، إضافة إلى عرض ومناقشة كافة القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وترفع القناة تحت شعار (عهد جديد، لبناء وطن)، وإجمالاً يركز المحتوى البرامجي للقناة على كل الأمور المعيشية التي تهم وتشغل حياة المواطن السوداني، وما يرتبط بها من قرارات صادرة عن الجهات العليالذا يحرص الجمهور على متابعة آخر تحديث ترددات النايل سات باستمرار، لمعرفة التردد الجديد لقناة السودان.

تردد قناة السودان تحديث 2021

يمكن لكافة المتابعين للقناة السودان الجديد متابعة القناة ومشاهدة محتواها البرامجي المميز، الذي يتم بثه على القمر الصناعي المصري نايل سات، وعلى القمر الصناعي عرب سات وعلى القمر الأوروبي هوت بيرد، وذلك بعد ضبط تردد القناة.

ضبط التردد على النايل سات

تردد 11747، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي،معدل تصحيح الأخطاء 5 / 6، جودة الصورة إس دي

التردد عرب سات

تردد 12523، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي،معدل تصحيح الأخطاء3/4، جودة الصورة إس دي

الضبط على القمر الصناعي هوت بيرد

تردد 12399، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، معدل تصحيح الأخطاء2/3، جودة الصورة إس دي.

برامج قناة السودان الجديد

تهتم بالتركيز على الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية، ويعمل بالقناة نخبة من الكوادر الإعلامية المميزة، وتمتاز برامجها بأنها تخصص لكل قضية وشأن سوداني برامج حوارية لتسليط الضوء عليها، وعرضها للمناقشة والتحليل.

ومن أبرز برامج قناة السودان، برنامج اليوم الثامن، الذي تقدمه الإعلامية لمياء متوكل، ويُعرض يوم الاثنين في الساعة الثامنة ويعاد عرضه يوم الجمعة، في نفس التوقيت.

برنامج محور الأحداث تقديم غادة عبد الهادي، وأحمد بكر، ويستضيف البرنامج ضيفه الدائم الصحفي، والمحلل السياسي عمار عوض، الذي يقوم بتحليل لكافة القضايا السودانية لاسيما السياسية والاقتصادية.

وبرنامج الصباح رباح للإعلامية سارة محمد عبدالله، وهو برنامج صباحي يتناول العديد من الموضوعات، خاصةًالتي تهم كل أفراد الأسرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *