التخطي إلى المحتوى

جامعة جازان السعودية أعلنت فتح باب القبول والتسجيل 1441 على عدد من الوظائف الشاغرة لديها، وأقرت الشروط والتخصصات الوظيفية المطلوبة لشغل الوظائف بجامعة جازان، ونوهت عن إتاحتها عدد من فرص وظيفية على سلم المستخدمين فضلاً عن بند الأجور ودعت الراغبين في التقديم على وظائف جامعة جازان، التسجيل في المواعيد المحددة من عمادة الجامعة ضمن المسابقة الوظيفية للذكور ممن تنطبق الشروط المطلوبة وحاملي المؤهلات والخبرات التي نوضحها أدناه.

وظائف جامعة جازان 1441

دعا المتحدث الرسمي باسم الجامعة، السيد/ موسى محرق كل من يجد نفسه مؤهلاً ويرغب التعيين على الوظائف الشاغرة المعلن عنها التقديم في المسابقة الوظيفية، والحضور إلى مقر كلية إدارة الأعمال ومرفقاً معه الأوراق والمستندات الثبوتية المطلوبة للتقديم الفوري.

أما عن مواعيد التسجيل على الوظائف فيكون بحضور المتقدمين بدءاً من يوم الاثنين 18-5-1441، لتستمر مرحلة تقديم الوظائف ثلاثة أيام فقط ومن الساعة 8.30 صباحاً حتى 12.00 ظهراً، وفقاً للمواعيد التي أقرتها عمادة الجامعة رسمياً.

ويوضح الإنفوغراف التالي شروط وظائف جامعة جازان 1441 والمتطلبات الوظيفية للراغبين التقديم والتعيين الفوري:

ومن جانبه أشار محرق، إلى إتاحة الاطلاع على مزيد من الشروط ومتطلبات التعيين في جامعة جازان توظيف للذكور، عن طريق ولوج البوابة الإلكترونية لجامعة جازان jazanu.edu.sa.

 

  طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي 2021 والشروط المطلوبة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.