التخطي إلى المحتوى

متى نتائج الابتدائي الفصل الدراسي الأول بمصر 2019 2020، وما هو موعد ظهور نتائج الطلاب الابتدائية لجميع الصفوف بالاسم ورقم الجلوس في المدارس، هو أكثر ما يبحث عنه الطلبة والطالبة فضلاً عن أولياء أمورهم الآن تزامناً مع انتهاء امتحانات منتصف العام الدراسي 2019-2020 لمعظم صفوف المرحلة الإبتدائية، حيث بدأت أعمال التصحيح ووضع العلامات لكراسات الإجابات بمجرد انتهاء كل طالب وطالبة من أداء الامتحان لكل مادة من المواد الدراسية التي اجتازوها، الأمر الذي جعل عملية تصحيح الاختبارات تتم بشكل أسرع وبالتالي سرعة رصد درجات الطلاب، ورفع النتائج بالمدرسة المقيد بها الطالب للحصول على الشهادات في أقرب وقت.

ونتابع مع أبنائنا وبناتنا نتيجة طلاب الإبتدائي وما يرد من تصريحات رسمية عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية للنتائج الامتحانية ورابط بوابة نتائج التعليم الأساسي لمعرفة توقيت إظهار النتيجة رسمياً، ومتابعة ظهورها في جميع محافظات مصر.

متى نتائج الابتدائي

نتيجة طلاب الإبتدائي الصف الثالث ظهرت فعلياً في معظم المحافظات بالمدارس، وتسلم الطلبة شهادات الفصل الدراسي الأول بالاسم ورقم الجلوس عقب رصد درجات الطلاب النهائية لهذا الترم، وكانت الامتحانات على مستوى الطالب وفقاً لما ورد من التلاميذ وأسرهم.

موعد نتائج الطلاب الابتدائية متى
موعد نتائج الطلاب الابتدائية متى

متابعة نتائج الطلاب الابتدائية

وللإجابة عن استفسار متى نتائج الابتدائي في مصر، فيما يخص نتائج صفوف المرحلة الإبتدائية 2020 أي نتيجة رابعة وخامسة وسادسة إبتدائي، فأخر امتحان لهم الأربعاء 15 يناير 2020، والجدير بالذكر أن الصف السادس الابتدائي لم يعد شهادة إتمام الابتدائية كما كان سالفاً، بل باتت كباقي المراحل والصفوف سنة نقل عادية.

  • نتيجة الصف الثالث الإبتدائي: “ظهرت في بعض المحافظات”
  • نتيجة الصف الرابع الإبتدائي: “قيد الظهور”
  • نتيجة الصف الخامس الإبتدائي: “غداً آخر اختبار”
  • نتيجة الصف السادس الإبتدائي: “غداً آخر اختبار”
  تعليمات صرف أول دفعة من ثاني مراحل منحة العمالة غير المنتظمة

متابعة متى نتائج الابتدائي 2020 جميع محافظات الجمهورية والموعد الرسمي لظهور النتائج بالاسم ورقم الجلوس في المدارس، نوافيكم بع من خلال ما ترصده بوابة نتائج التعليم الأساسي أو موقع وزارة التربية والتعليم المصرية للنتائج الابتدائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.