التخطي إلى المحتوى

مع تصريحات جديدة لوزارة المالية يتهافت الكثير من الموظفين لمعرفة الجديد، وهذا الجديد عن مواعيد صرف مرتبات أبريل 2021، ويرجع ذلك الاهتمام بمواعيد نزول الرواتب بالتزامن مع قرب شهر رمضان المبارك، ونحن نوضح لمتابعي موقعنا التفاصيل عن آلية الصرف لمرتبات هذا الشهر.

مواعيد صرف المرتبات لشهر أبريل

تعمل وزارة المالية على تنظيم خدمات الصرف للوزارات والهيئات وغيرهم على مدار 5 أيام، وهذا يتم تجنبا لمشكلات العدوى وانتشار الجائحة، ولكن يتم البدء في الصرف من يوم 26 أبريل 2021م، وأيضا من خلال ماكينات الصرف الآلي تيسيرا للإجراءات.

وأعلن رئيس قطاع الحسابات في وزارة المالية، طارق بسيوني، أنه تم تحديد يوم 26 أبريل لصرف مرتبات جميع العاملين والموظفين في 33 هيئة ووزارة، وفي يوم 27 أبريل يتم صرف المرتبات لموظفي 20 هيئة ووزارة، ويوم 28 أبريل صرف المرتبات لـ 13 هيئة وباقي الهيئات في يوم 29 أبريل، وهذا يتم تطبيقه لمنظومة محددة من الوزارة.

وتم تقسيم الأيام الخاصة بالصرف تبعا لعدد الموظفين والعاملين بالهيئات والوزارات المحددة، وهذا يساهم في عدم التكدس والتزاحم، فبمجرد بدء يوم الصرف من الممكن الصرف في أي يوم، يليه لأنه متوفر بالفعل وبهذا يكون الأمر بشكل منظم أكثر، ولكن ذلك كله يتم بمساعدة الموظفين في تطبيق تعليمات الأمان والنظام، ويفضل استخدام الوسائل الالكترونية في استلام المرتبات تجنبا للزحام وانتشار هذا الفيروس.

تحذيرات هامة من وزارة المالية للموظفين

تم توزيع الصرف على مدار أيام متعددة لتجنب التزاحم على ماكينات الصرف، أو أي طريقة أخرى لصرف المرتبات وهذا لضمان سلامة كل فرد، ولابد من متابعة اليوم المناسب للهيئة الخاصة بالموظف وهذا أيضا حرصا على النظام، كما يجب التطبيق لكافة الخطوات الاحتياطية لتجنب العدوى وانتشار الأمراض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *