حساب المواطن يوضح آليه تغيير سعر البنزين 

نوه برنامج حساب المواطن السعودي  آلية تغيير سعر البنزين وفق الخطة الموضوعة من الحكومة الرشيدة، حيث يهتم البرنامج دائما بتخطيط جميع أسعار البنزين التي تعد محط محط بحث لجميع المواطنين المقيمين بالمملكة، إذ أكد جدا أن التغيير الجديد في تسعيرة بنزين 91 لم يتعدى نسبة الاستحقاق الأساسي، وذلك من خلال الضغط الثامنة و20 في شهر مارس 2020 من العام الماضي بنزين 1 . 55 . 91 ريال/لتر.

وهذا الأمر جاء ردًا على استفسار أحد الأشخاص من خلال خدمة المستفيدين الموجود على موقع تويتر عبر الانترنت، ويمكن للجميع معرفة كافة الخدمات والأخبار من خلال تسجيل الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن عبر الانترنت.

آليه تغيير سعر البنزين

أما بالنسبة لتعديلات لحساب المواطن، أوضح قبل ذلك برنامج حساب المواطن عن أهم الضوابط الجديدة الخاصة بجميع الأصوات المستقلين، وذلك بعد أن تم بشكل رسمي تعليق التسجيل في البرنامج لجميع المستفيدين الجدد، وتشمل هذه التعديلات عدم استقبال أي طلبات جديدة من قبل المتقدمين، حتى يتمكنوا من الحصول على الدعم الخاص بالبرنامج، وأكدت انتهاء التسجيل في يوم صرف الدعم للدولة الثامنة والعشرين، وذلك كان في العام الماضي 2020 في شهر مارس.

استقلالية حساب المواطن

أما بالنسبة للتعديلات الجديدة التي قام بتوزيعها البرنامج، أنه ينبغي على جميع الأفراد المستقلين أن يقومو بإضافة كافة المستندات والأوراق التى تخص استقلالية المسكن، وذلك لجميع المستقلين الذين بلغوا ثمانية عشر عام، وبالتالي ينبغي عليهم من تجهيز أحد الاثباتات التي تدل على إثبات الاستقلالية للمسكن.

وهذا كان من ضمن الشروط الأساسية للحصول على الدعم ،وهذا الأمر كان في شهر يونيو الماضي وبالتالي يتم تجهيز مشهد إثبات سكن للمستقلين سواء كانوا في الجامعات، أو الكليات العسكرية أو المعاهد، أو يتم تقديم عقد إيجار موحد أو صك ملكية  السكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *