التخطي إلى المحتوى

نشرح تفصيلياً طريقة الاستعلام عن فاتورة النت وطرق السداد، فهي خدمة من أهم الخدمات التي وفرتها شركة تي إي داتا أحد أهم شركات الإنترنت المنزلي في مصر، حيث أن الشركة طرحت موقعًا إلكتروني يمكن من خلاله أن تحصل على قيمة فاتورة الإنترنت، بالإضافة إلى أنه قد تم توفير أكثر من طريقة يمكن من خلالها سداد قيمة الفاتورة.

الاستعلام عن فاتورة النت

تستطيع أن تقوم بالاستعلام عن فاتورة الإنترنت من خلال موقع شركة تي إي داتا، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • ستقوم بمباشرة تسجيل الدخول إلى موقع تي إي داتا وتقوم بالضغط على إنشاء حساب جديد.
  • تبادر بإدخال البيانات المطلوبة بطريقة صحيحة، وعلى رأسها رقم التليفون الأرضي، ورقم الهاتف المحمول.
  • تصلك رسالة على هتافك المحمول لتفعيل الحساب، وبعد أن يتم تفعيل الحساب ستقوم بتسجيل الدخول.

بعدها تقوم بالولوج إلى خدمة الاستعلام عن الفاتورة لتتعرف على قيمة فاتورة الإنترنت، وليس هذا فقط بل إنك تستطيع أن تتعرف على الباقة المتبقية من استخدامك الشهري، وكم الاستهلاك خلال الشهر، وكذلك متاح لك أن تقوم بالتواصل مع الدعم الفني من خلال الشات الذي قد تم توفيره عبر الموقع.

سداد فاتورة النت برقم التليفون

يتاح قيامك بالسداد عبر محفظة فودافون كاش، وذلك عن طريق الحصول على كود فيزا كارت من خلال طلب كود *9*100# علاوةً على إمكانية إتمام دفع فاتورة النت من خلال الفيزا كارد، فإن كان لديك حساب في أحد البنوك تستطيع أن تحصل على بطاقة ائتمانية تستخدمها في السداد عبر الإنترنت، وتقوم بدفع الفاتورة بسهولة.

كما يمكن أن تسدد فاتورة الإنترنت المنزلي من خلال أقرب فرع لفوري، وهي أحد الخدمات التي ظهرت في الفترة الأخيرة، وتستطيع السداد من خلال خدمة أمان وهي أحد أنظمة السداد التي ظهرت أيضًا في الفترة الأخيرة أو تستطع أن تصل إلى أقرب فرع لشركة تي إي داتا وتقوم بسداد قيمة الفاتورة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *