التخطي إلى المحتوى

تعتبر قائمة الأوسمة الذهبية، واحدة من أهم القوائم الموجودة لدى نادي النصر السعودي، والذي قام بإصدار رسوم العضوية الذهبية، وأعلن عنها رسميًا عبر حسابه الرسمي بتويتر، وقد بلغت قيمتها 100 ألف ريال سعودي، موضحًا أن تحديد الرسوم جاء قبل أن يتم انعقاد اجتماع النادي العام.

وهناك الكثير من المرشحين قاموا بسداد قيمة الرسوم، من بينهم سعود السويلم الرئيس السابق للنادي، وذلك من أجل التكاتف والتضامن مع أعضاء النادي، عقب إصدار اتحاد الرياضة بالمملكة قرارًا بحل مجلس إدارة النادي رسميًا، بسبب تقديم بعض الأعضاء لاستقالتهم رسميًا، فتحتم إصدار قرارات جديدة بقيمة الرسوم، وكذلك إجراءات إصدار العضوية.

وأعلن النادي، عن بالغ سعادته وترحيبه بالأعضاء الجدد، وخصوصًا الذين انضموا إلى القائمة الذهبية، من بينهم مصالي معمر، والذي يعتبر من أهم المرشحين لرئاسة النادي، إلى جانب، الأمير/ فيصل بن عبد الرحمن بن سعود، وانضم كلًا من:

  • سعدون المالكي.
  • فهد بن عبد الله السيف.
  • محمد مهدي الزهراني.
  • عبد اللطيف الشثري.
  • سامي العجلان.
  • عبد الله الرشيد.
  • الأمير/ منصور بن سعود بن عبد العزيز.

وأشار فهد السيف، عبر حسابه الشخصي على تويتر، إلى أنه سعيد بالانضمام إلى نادي النصر، وبالأخص إلى القائمة الذهبية في النادي، مؤكدًا أن هذا جزء من الواجبات المُحتمة تجاه النادي، وتمنى للفريق والقيادات التوفيق، من أجل نيل رضاء جمهور النادي العريق.

طريقة الحصول على العضوية الذهبية

وأعلن النادي، أن هناك مجموعة من الإجراءات المتبعة من أجل الحصول على تلك العضوية، ومن أهمها أن يكون هناك توافق مع الشروط واللوائح الأساسية، وإرسال طلب للحصول على العضوية من قِبل الشخص، أو من ينوب عنه بوكالة رسمية مصدق عليها، في أوقات العمل الرسمية.

وأضاف، أنه لا بد من سداد قيمة الرسوم قبل الحصول على العضوية واستلام إيصال الدفع، وتقديمه مع الطلب، ويمكن السداد من خلال حساب النادي بالبنك الأهلي، عبر رقم الحساب: SA 751 00000 20111253000109.

ويمكن للأشخاص الطبيعيين الذين يرغبون في الانضمام إلى العضوية، التقدم عندما يتم فتح باب الترشح رسميًا، في حالة سداد قيمة الرسوم لأربع سنوات مُقبلة، ويتم اعتباره من الأعضاء بدءً من سداد الرسوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *