التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي النصر السعودي عن إجراءات التقديم لعضوية النادي الذهبية بالإضافة إلى رسوم العضوية التي ينبغي سدادها قبل البدء في الإجراءات، والتي تُقدر قيمتها بـ 100 ألف ريال سعودي، بينما العضوية العادية تصل قيمتها إلى ألف ريال فقط، وجاء ذلك من خلال حساب النادي الرسمي على تويتر.

وقد قامت دائرة الرياضة بالمملكة بإصدار قرارٍ رسمي بحل مجلس الإدارة، بسبب النصاب القانوني للمجلس الأمريكي الذي لم يُكتمل بعد، ويرجع السبب في ذلك إلى تقديم عدد من الأعضاء استقالتهم، ولهذا كان ينبغي أن يتم فتح باب الترشح لتعيين رئيس جديد للنادي.

التقديم لعضوية نادي النصر الذهبية

وقد أصدرت الأندية الرياضية مجموعة من اللوائح الأساسية، وأشار النادي إلى أن الترشح له ضوابط وإجراءات، من بينها ضرورة التوافق مع ما هو منصوص عليه في تلك اللوائح، مع إرسال طلب رسمي إلى النادي لطلب العضوية، ويمكن أن يتقدم الشخص بنفسه، أو من ينوب عنه بتوكيل شرعي موجه إلى إدارة النادي.

وعند الانتهاء من سداد الرسوم، سيحصل المستفيد على إيصال الدفع البنكي، وهو واحد من الأوراق المطلوبة عند التقديم للعضوية، وأوضح النادي، عن إمكانية السداد من خلال البنك عن طريق صاحب العضوية.

وأكد العديد من الأعضاء الجدد، على أنهم لن يدخروا جهدًا يصب في صالح النادي ودعمه، وخصوصًا في المرحلة المقبلة، وكان من بينهم أديب العمري، الذي انضم إلى القائمة الجديدة، والذي أعرب عن سعادته بالخطوة الجديدة بالانضمام إلى قائمة النصر الذهبية من خلال حسابه بتويتر، موضحًا، أنه قام بسداد قيمة الاشتراك من أجل دعم النادي ونصره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *