التخطي إلى المحتوى

مع اقتراب شهر رمضان الكريم أعلنت شركة اتصالات مواعيد العمل داخل فروعها خلال شهر رمضان المبارك، فجميعنا نعلم بأن مواعيد العمل خلال رمضان تختلف عن باقي المواعيد بالأيام العادية، نظراً لأهمية الالتزام بمواعيد الإفطار، لذلك سوف نقوم بتوضيح مواعيد شركة اتصالات في رمضان 2021، وأهم العروض التي أطلقتها استعدادا لاستقبال شهر رمضان الكريم، لنساعدكم في تحديد أنسب المواعيد للتوجه للفروع وإتمام متطلباتكم، واختيار أفضل العروض التي تناسب احتياجاتكم خلال شهر رمضان الكريم، وكل عام والأمة العربية والإسلامية بخير.

عدد ساعات عمل اتصالات في رمضان

مواعيد شركة اتصالات في رمضان للعام 2021 داخل جميع فروعها الفردية، والموجودة داخل المولات التجارية، سوف تبدأ من يوم السبت وحتى يوم الخميس من الساعة 9:00 صباحاً، وحتى الساعة 9:00 مساءاً، أما يوم الجمعة فسوف تختلف مواعيد العمل به داخل فروع شركة إتصالات، عن باقي الأيام العادية خلال شهر رمضان، فسوف تبدأ فروع شركة اتصالات في استقبال عملائها كل يوم جمعة من الشهر الكريم، بدايةً من الساعة 11:00 صباحاً حتى الـ 9:00 مساءاً.

أحدث عروض شركة اتصالات

وكالعادة مع اقتراب شهر رمضان الكريم قامت جميع شركات خطوط الهواتف المحمولة، بإطلاق مجموعة من الحملات الدعائية لعروضها الجديدة خلال الشهر الكريم، حيث أطلقت شركة فوافون حملة شحنة هنيدي بجانب مجموعة من أقوى العروض لشحن باقات الوحدات والميجابايت، بينما أطلقت شركة إتصالات مجموعة من العروض على المكالمات والإنترنت، تمثلت في:

عرض باقة الـ 5 جنيه، التي تمنحك 160 دقيقة لخطوط إتصالات، ويمكن الاشتراك بذلك العرض، مخلال الاتصال بالكود *811# أو إرسال رقم 7 برسالة نصية، إلى رقم 811 مجاناً.
ثاني عرض باقة الـ 10 جنيه، التي تمنحك 450 دقيقة لخطوط إتصالات، ويمكنك الاشتراك بها من خلال الاتصال بكود *811# أو إرسال رقم 8 برسالة نصية، إلى رقم 811 مجاناً.
ثالث عرض: باقة الـ 15 جنية، التي تمنحك 750 دقيقة لخطوط إتصالات، ويمكن الاشتراك بها  خلال الاتصال بالكود *811# أو إرسال رقم 9 برسالة نصية، إلى رقم 811 مجاناً.
رابع وأخر عرض: باقة الـ 25 جنية، التي تمنحك 1100 دقيقة لخطوط إتصالات، ويمكنك الاشتراك بها من خلال الاتصال بكود *811# أو إرسال رقم 10 برسالة نصية إلى رقم 811 مجاناً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *