خطوات تغيير الحالة الاجتماعية عبر أبشر وتحديث رقم الجوال

منصة أبشر تعد من أهم المنصات التي تقوم بتقديم الآلاف من الخدمات لجميع المواطنين والمقيمين داخل المملكة السعودية وقد تم الإعلان بشكل رسمي اليوم من خلال منصة أبشر الإلكترونية عن بعض الخدمات الهامة، حيث تساءل بعض الأشخاص حول تغيير الحالة الاجتماعية، بالإضافة إلى الاعتراض على المخالفة في حالة عدم ربط حساب الأمان وكذلك عند تحديث رقم الجوال.

وبالتالي تم الرد من قبل منصة أبشر الإلكترونية أن البصمة لا تعمل في بعض الأحيان من خلال الأجهزة، وبالتالي ينبغي تحديث رقم الجوال من خلال منصة ابشر وبالتالي يمكن لأي شخص أن يقوم بتحديث رقم الجوال من خلال الدخول على الصفحة الرئيسية والضغط على اختيار المواعيد أو الأحوال المدنية.

آلية تغيير الحالة الاجتماعية

قامت منصة أبشر بالرد على بعض الأشخاص، حول إمكانية تغيير الحالة الاجتماعية وأكدت أن هذا الأمر يتم من خلال خدمات مركز الرسائل والطلبات عن طريق الأحوال المدنية، والضغط على خدماته، واختيار خدمات الأحوال المدنية ثم تقوم بتحديد مركز الرسائل، والطلبات للأحوال المدنية.

أما بالنسبة لإمكانية عمل تفويض قيادة مركبة من خلال أبشر يتم تسجيل الدخول إلى هذه المنصة عبر الإنترنت، والضغط على اختيار المركبات ثم تحديد خدمات وإدارة المركبات وتقوم بالضغط على اختيار المركبة ثم إصدار التفويض.

 خطوات تعديل المؤهل الدراسي عبر أبشر

يمكنك أن تقوم بتعديل المؤهل الدراسي من خلال خدمة الرسائل والطلبات للأحوال المدنية عبر بوابة أبشر الداخلية، ثم الضغط على طلب جديد وتحدد المنطقة وكالة وزارة الداخلية الأحوال المدنية، ثم اضغط على الخدمة واختيار تعديل المؤهل الدراسي، ثم تقوم برفع جميع الملفات المطلوبة لكي تقوم بتقديم الطلب.

أما بالنسبة لكيفية الاستفادة من خدمة الاعتراض على المخالفات المرورية يتم اختيار خدماتي، ثم اضغط على خدمات المرور والاعتراض على المخالفات المرورية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *