التخطي إلى المحتوى

يرتقب الجميع موعد مباراة أهلى جده والرائد ضمن إطار مباريات الدوري السعودي لعام 2021، فمن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي السعودي وفريق الرائد بأحد المباريات ضمن منافسات الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الحالي، غداً الخميس الموافق 8 إبريل 2021.

موعد مباراة أهلى جده والرائد

حيث تقرر موعد مباراة اهلى جده والرائد وإذاعتها بالساعة التاسعة وخمسون دقيقة، وبتوقيت أبو ظبي والساعة الثامنة وخمسون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة وخمسون دقيقة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي جده القادمة

وسوف يتم عقد مباراة الأهلي السعودي والرائد المقرر عقدها غداً بالساعة الـ 8:50 على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، بينما سوف يتم إذاعتها من خلال القناة الرياضية السعودية KSA SPORTS 1 HD، وسوف يسعى الأهلي السعودي خلال المباراة لتحقيق الفوز بعد أن خسر المنافسة على المربع الذهبي.

ويعاني فريق الأهلي السعودي مؤخراً بعد أن خسر منافسته للحصول لقب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد أن تراجع إلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي لعام 2021 برصيد 35 نقطة، إثر إهداره لعدد من النقاط خلال 7 جولات خاضها بالفترة السابقة، فقد تعادل في 5 مباريات وفاز في 10 مباريات، بينما كانت الخسارة من نصيبه خلال آخر 5 مباريات خاضها و4 مباريات آخري متفرقة من جولات المنافسة، وبذلك يكون فريق أهلي جده قد ابتعد تماماً عن المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال آسيا، والمقرر إجراؤها بالموسم القادم.

ويقع فريق أهلي جده بالترتيب السابع برصيد 35 نقطة، يليه فريقي الراقي والاتفاق بالترتيب السادس برصيد 35 نقطة، بينما يقع فريق الرائد المقرر أن يواجهه الأهلي السعودي غداً بالترتيب الثاني عشر برصيد 29 نقطة، ولذلك يحاول فريق الأهلي السعودي الفوز خلال مباراته مع الرائد ليحصل علي المزيد من النقاط ويعود للمنافسة بالدوري السعودي للمحترفين مرة آخري.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعبين فيجسا ومحمد المجحد قد غابا عن تدريبات الأهلي السعودي بعد إيجابية إصابتهم بالفيروس المستجد وإخضاعهم للحجر الصحي، وستكون مباراة الأهلي السعودي والرائد هي أول مباراة للمدير الفني الصربي الجديد، فلادان ميلويفيتش، بعد أن تم إقالة المدير الفني القديم إثر سوء مستوى اللاعبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *