التخطي إلى المحتوى

تطلق المصالح الحكومية في الإمارات مواعيد لعملها في شهر رمضان، تختلف عن باقي أيام العام، وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان، فإن البحث عن مواعيد مواقف أبوظبي في رمضان قد ازداد، نظرًا لحاجة المواطنين والوافدين إليها، للانتقال من مكان إلى مكان، وقد نظمت الدولة تلك المواقف من أجل الحد من الزحام المروري، وكي يكون من السهل الانتقال بين المواطنين، وسهولة السيطرة على حركات السير في الإمارة.

مواعيد مواقف أبوظبي

أعلن مركز النقل المتكامل في الإمارة عن توقيت عمل مواقف المركبات، لافتةً إلى أنه طوال شهر رمضان سيتم العمل على فترتين، صباحية ومسائية، وذلك لمركبات النقل العام، والعبارات، على أن تبدأ الفترة الصباحية من السبت إلى الأربعاء من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الثانية ظهرًا، بينما الفترة المسائية في نفس الأيام تبدأ من الخامسة مساءً وحتى الساعة الثانية والنصف صباحًا.

  • بينما أيام الخميس من كل أسبوع، تبدأ المواعيد وفق التالي:
  • الفترة الصباحية تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وتنتهي في الثانية ظهرًا.
  • بينما في الفترة المسائية تبدأ في الساعة التاسعة مساءً وتنتهي رسميًا في الثانية عشر منتصف الليل.

وقد أشار المركز بالإمارة، إلى أن فترة أداء صلاة التراويح، لن يتم دفع رسوم للمواقف، وخصوصًا لمن يؤدونها في المساجد القريبة منها، على ألا يتم إعاقة المرور، وفي الأوقات العادية سيتم تحصيل الرسوم، بدءً من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل، عدا يوم الجمعة والعطلات الرسمية.

مواعيد العمل أيام الجمعة والسبت

وعن العطل الرسمية في الدولة، فقد أشار المركز، إلى أن دوام المواقف يوم الجمعة بدون رسوم من الساعة الثانية عشر صباحًا، إلى الساعة التاسعة صباح السبت، على أن يتم العمل دون انقطاع خلال فترة الإفطار.

أوقات دوام مراكز خدمة المتعاملين

سيتم العمل بالمركز الرئيسي من الأحد إلى الخميس، بدءً من الساعة التاسعة صباحًا، إلى الساعة الثالثة ظهرًا، بينما العمل في المحطات الرئيسية سيبدأ في نفس الأيام من الساعة التاسعة صباحًا إلى الثالثة ظهرًا، وأخيرًا فرع المرور بشارع السلطان بن زايد سيكون في الفترة من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثانية ظهرًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *