التخطي إلى المحتوى

يختتم الأهلي مباريات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا اليوم، عقب لقاء سيمبا التنزاني والذي استطاع صنع المفاجأة واحتلال قمة المجموعة بغض النظر عن نتيجة الجولة السادسة، والتي يحل فيها ضيفاً على نادي القرن في القارة السمراء، وبالتالي سيترتبع البطل التنزاني على قمة المجموعة ويعد من أوائل الفرق التي تأهلت مبكراً إلى دور الثمانية، وخالف كل التوقعات والترشيحات لخبراء اللعبة والنقاد الرياضيين، وأثبت أنه منافس قوي خلال النسخة الحالية من المسابقة.

حصل فريق سيمبا على 13 نقطة من خوض 5 مباريات في المجموعة الأولى، والتي تضم حامل لقب دوري أبطال إفريقيا الأهلي المصري، وله 8 نقاط فقط، وبالتالي في حالة فوزر الأهلي على سيمبا، سيستمر الفريق التنزاني على قمة ترتيب المجموعة وبفارق نقطين، وقد ضمن الفريقين التأهل بالفعل، على حساب المريخ السوداني وفيتا كلوب.

مجموعة الأهلي دوري أبطال إفريقيا

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيمبا، حيث تسيد لاعبوا القلعة الحمراء غالبية الأوقات، وتوالت الهجمات المنظمة على مرمى الفريق التنزاني، حتى استطاع مهاجم الأهلي محمد شريف، إحراز الهدف الأول في الدقيقة 32 من زمن شوط المباراة الأول، بعد إضاعة العديد من الفرص التي كانت قريبة جداً من منطقة المرمى.

اسم الفريق المركز عدد النقاط
سيمبا الأول 13
الأهلي الثاني 11
فيتا كلوب الثالث 7
المريخ الرابع 2

جدير بالذكر أن لقاء المريخ وفيتا كلوب والذي يقام في نفس التوقيت، انتهى شوطة الأول بالتعادل هدف لكل فريق، وعقب المباراة سيتم تحديث التريب النهائي.

في سياق متصل يخوض نادي الزمالك مباراة هامة جداًَ ضد تونغيث السنغالي غداً السبت، وفي نفس الوقت يستضيف الترجي، فريق المولودية الجزائري، وستحسم هذه الجولة من سيصعد من بين الزمالك والمولودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *