خريطة البرامج الدينية في رمضان 2021

شهر رمضان المبارك هو شهر العبادة والتقرب من الله سبحانه وتعالي، لذلك يتم إعداد خريطة البرامج الدينية المتنوعة لتقديمها خلال الشهر الكريم، ويقدم هذه البرامج عدد كبير من الدعاة والشيوخ، ومن خلال التقرير أدناه نوضح قائمة أهم برامج دينية في رمضان للعام 2021، سواءً التي يتم عرضها على القناة الأولى المصرية أو عدد من القنوات الأخرى على القمر الصناعي النايل سات عقب التحديث الأخير.

خريطة البرامج الدينية لشهر رمضان

هناك الكثير من البرامج المتميزة التي تعرض خلال شهر رمضان المبارك على رأسها:

برنامج الثمن

ويقدم هذا البرنامج الداعية مصطفى حسني ويعرض عبر شاشة قناة on، ويعرض يوميا في تمام الساعة 5.45 مساء وقد ظهر الداعية خلال البرومو وهو يتحدث عن ثمن اختياراتنا في الحياة، ويؤكد أن كل فعل أو اختيار نقوم به له ثمن فهي هذه الدنيا لا يوجد شيء بالمجان.

برنامج سين

يقدم هذا البرامج الداعية أحمد الشقيري عبر شاشة mbc، خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢١ في تمام الساعة 5.15 بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويهدف هذا البرامج للتحدث عن الطريق الذي يسلكه الإنسان في حياته لكي يصل إلى ما يتمنى.

برنامج قلوب عامرة

تقدم الإعلامية نادية عمارة برنامج قلوب عامرة بصورة مستمرة على مدار العام، على تردد قناة on وتقدم به محتوى ديني هادف ومميز، ولكن ننتظر خلال شهر رمضان تخصيص بعض الفقرات في البرنامج من الأجل الاهتمام بالنصوص الدينية، وأحكام الشريعة الإسلامية.

برنامج كن أنت

يعرض برنامج كن أنت عبر شاشة قناة الأولى المصرية على مدار العام فيقدمه الشيخ/ سعد الدين الهلالي، الثلاثاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة 3.30 مساء.

برامج رمضان الدينية
خريطة البرامج الدينية

برنامج من القلب للقلب

ويعد هذا البرنامج من أفضل البرامج الدينية الاجتماعية التي تناقش العديد مم القضايا ويعرض على مدار العام عبر شاشة mbc وتقدمه الإعلامية إيمان رياض في تمام الساعة الرابعة مساء يوميا.

برنامج منازل الروح

ويعرض هذا البرنامج عبر حسابات الداعية عمرو خالد على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعرض في الساعة ٣ مساء عبر قناة اليوتيوب وفي تمام الساعة ٤ عبر فيسبوك وانستجرام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *