أحدث تردد قناة المستقلة التونسية نايل سات 2021

بدأ تردد قناة المستقلة التونسية في الإنطلاق بالعام 1996، ضمن أشهر ترددات النايل سات ويوجد مقرها الرسمي في المملكة المتحدة، والقناة ملك للكاتب والإعلامي والسياسي التونسي، مرشح الرئاسة التونسية السابق محمد الهاشمي الحامدي، ومنذ بدء قناة “المستقلة” وهي تقدم محتوى مميز تحت شعار “الحوار من أجل الحقيقة”، ويحظى التردد الجديد لقناة المستقلة بنسب متابعة عالية، نظرًا لما تقدمه من محتوى متنوع يعتمد بشكل رئيسي على الأخبار والبرامج، التي تهتم بالشأن التونسي والقضايا العربية المثارة في مختلف دول العالم العربي.

وتتميز القناة بما تتيحه لكافة الأطياف السياسية مختلفة التوجهات من مساحة كبيرة، حيث يمكنهم من خلالها التعبير عن أفكارهم وعرضها في مناخ يتسم بالمهنية والحيادية المطلقة، كما يمكن متابعة إرسال القناة عبر موقعها الإلكتروني طوال ساعات اليوم بأفضل جودة سواءً للصوت أو الصورة.

تردد قناة المستقلة التونسية

يمكن متابعة قناة المستقلة والاستمتاع ما تقدمه من محتوى، من خلال ضبط ترددها، حيث تنقل إرسالها على القمر الصناعي نايل سات، وتتميز بصوت عالي النقاء وصورة واضحة دون تشويش، ويستمر إرسال القناة خلال الـ 24ساعة، وذلك من خلال التردد: 10921، باستقطاب رأسي، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ ⅚.

أحدث برامج قناة المستقلة 2021

يعمل في قناة المستقلة مجموعة كبيرة من الإعلاميين، ومقدمي ومعدي البرامج الذين يتمتعون بكفاءة عالية واحترافية، فضلاً عن كونها تضم نخبة مميزة من الخبراء في مجالات السياسة والاقتصاد والاجتماع، الأمر الذي ساهم بدوره في تقديم محتوى ورسالة إعلامية شديدة الثراء والتنوع والمهنية.

وتقدم المستقلة حزمة كبيرة من البرامج التي يغلب عليها الطابع الحواري والإخباري، فضلاً عن البرامج الدينية والسياسية، ومن أبرزتلك البرامج:

المنتدى الديمقراطي: وهو برنامج سياسي يتم خلاله استضافة ألمع الشخصيات السياسية البارزة في الدولة التونسية، حيث يحللون الوضع السياسي في تونس.

برنامج المغرب الكبير: وهو برنامج سياسي تتم إذاعتهبشكل أسبوعي، وتتم خلاله مناقشة أهم القضايا والمستجدات على الساحة المغاربية.

ويعد البرنامج الأبرز والأهم هو برنامج لقاء خاص الذي يقدمه محمد الهاشمي مالك القناة، وفيه تحل الشخصيات الأبرز في المجتمع العربي ضيوفًا على الهاشمي، ويناقشوا مسيرتهم وما أثير حولهم من شائعات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *