التخطي إلى المحتوى

شركة أرامكو السعودية تقوم إصدار جديد لأسعار النفط شهرياً، حيث تعتمد على المراجعة الدورية كل شهر لأسعار النفط، وتقوم الشركة بعرض الأسعار الجديدة المطبقة في ذلك الشهر، وغالباً ما يكون هناك أختلافات في الأسعار من شهر لشهر أخر، وقد تم اعتماد السعر الجديد لشهر أبريل لعام 2021م، وقد تبين أرتفاع طفيف في اسعار النفط بالسعودية عن شهر مارس الماضي، وكما عودتنا شركة أرامكو بإعلان اسعار النفط في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ويتم تطبيقه اليوم الأحد الموافق 11 من شهر أبريل لعام 2021م .

أسعار النفط الجديدة لشهر أبريل لعام 2021م

أعلنت شركة أرامكو بالسعودية أرتفاع أسعار النفط لشهر أبريل في العام الحالي عن شهر مارس الماضي، واليكم أسعار الجديدة التي سوف يتم العمل بها من اليوم الأحد كما يلي.

  • أولاً سعر بنزين 91 أرتفاع من 1.90 ريال سعودي لكل لتر إلى 1.99 ريال سعودي لكل لتر في أراضي المملكة.
  • ثانياً أوضحت شركة أرامكو بأن سعر الجديد الخاص ببنزين 95 قد أرتفع أيضاً من 2.13 ريال سعودي لكل لتر إلى 2.04 ريال سعودي لكل لتر داخل السعودية.

أسباب أختلاف أسعار النفط شهرياً

  • أوضحت شركة أرامكو في المملكة بأنها تقوم بتعديل أسعار منتجات النفط أو البنزين كل شهر بعد المراجعة الدورية لأسعار العالمية.
  • أكدت الشركة إن الأسعار المحلية للنفط قابلة دائماً للتغيير سواء كان أرتفاع أو أنخفاض السعر.
  • يرجع ذلك بسبب التغيرات المستمرة في أسعار التصدير من المملكة العربية السعودية إلى كافة الأسواق العالمية وكذلك وجود تغيرات في الوضع الأقتصادي داخل السعودية بسبب الظروف التي تمر بها جميع دول العالم.
  • وقد تقرر من شركة أرامكو أعلان السعر الجديد في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ويتم تطبيق الأسعار الجديدة في اليوم الذي بعده داخل المملكة.
  شروط دعم ريف للأسر المنتجة وطريقة التسجيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.